محليات
أخر الأخبار

حزب الوحدويون : يطالب بوقف التصعيد الهمجي الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة

22 الاعلامي – اعرب الامين العام لحزب الوحدويون الديمقراطي الاردني الدكتور راكان ابو طرية وكافة كوادر الحزب في بيان صحفي عن دعمهم الكامل لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية، رداً على الانتهاكات الصهيونية المتواصلة والمستمرة على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، والاعتداءات الممنهجة على اهلنا في فلسطين المحتلة.
واننا في الحزب ندين العدوان الصهيوني الغاشم لقوات الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة. ونطالب بوقف التصعيد للاحتلال الصهيوني على اهلنا في قطاع غزة الباسل .

واننا في الحزب نعلن وقوفنا الكامل إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين حتى نيل حقوقهم المشروعة في تحقيق حريتهم واستقلالهم وصون حقوقهم ودورهم المستمر في الدفاع عن كرامة الأمتين العربية والإسلامية والإنسانية.

واننا في الحزب نطالب بوقف التصعيد الهمجي الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة وندعو الدول العربية والإسلامية ومنظماتها
والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى الوقوف بحزم ضد انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة والممارسات القمعية ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، والوقوف بوجه العمليات الصهيونية الإرهابية.
بالاضافة الى الوقوف بجانب العدالة والإنسانية ودعم حقوق الشعب الفلسطيني في تحقيق حريته واستقلاله وصون حقوقه ودوره المستمر في الدفاع عن كرامة الأمتين العربية والإسلامية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى