محليات
أخر الأخبار

الجراح يرعى حفل مدرسة أبسر ابو علي الأساسية المختلطة

22 الاعلامي – رعى مدير التربيه والتعليم للواءي الطيبة والوسطية د. تيسير الجراح صباح هذا اليوم احتفال فعاليات مبادرة لمدرستي أنتمي وانطلاقة موسم قطف أشجار الزيتون في مدرسة أبسر ابو علي الاساسية المختلطة بحضور كل من مساعد متصرف لواء الطيبة السيد محمد عليم ومدير مديرية الزراعة في لواء الطيبة م. سالم خصاونه ورئيس المركز الأمني للواء الطيبة المقدم عامر ضمور ورئيس شبكة الطيبة السيدة مريم ابو بكر وعدد من مديري المدارس و ممثلي فعاليات المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وكلمة ترحيبية لمديرة المدرسة د. صفاء علاونه رحبت من خلالها بالضيوف الكرام وكلمة لمدير الزراعة تحدث فيها عن مكانة شجرة الزيتون الدينية وفوائد هذه الشجرة المباركة والطرق والإرشادات الهامة لقطف الزيتون .

وبين الجراح في كلمته أن وزارة التربية والتعليم أطلقت مبادرة “لمدرستي أنتمي” انسجاما مع رؤية القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني؛ بهدف تحسين البيئة التعليمية في المدارس ورفع الوعي بأهمية البيئة التربوية وانعكاساتها الصحية والنفسية والاقتصادية.

وأوضح الجراح أن المبادرة تتضمن العديد من الأنشطة التي سوف تنعكس إيجاباً على المدرسة والمجتمع المحلي وتوفير أجواء إيجابية بالمدارس تسهم في استمتاع الطلبة بالذهاب إليها وبناء علاقات إيجابية بين الطلبة وأقرانهم ومع معلميهم الى جانب تعزيز تواصل أولياء الأمور مع المعلمين.

وانطلاقاً من اهداف مبادرة لمدرستي انتمي شارك الجراح والحضور الكريم في قطف أشجار الزيتون داخل المدرسة واطلعوا على معرض التراث الأردني ومعرض الوسائل التعليمية الذي قدم من خلاله الطلبة شرحاً تفصيلياً عن الأدوات و المنتجات والوسائل المعروضة والتي نالت إعجاب الحضور.

وفي نهاية الحفل الذي اشتمل على قصائد و اغاني وطنية وفقرات متنوعة قدمها طلبة المدرسة، أعرب الجراح عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة ولكادرها التعليمي ولجميع القائمين على إنجاح هذا الاحتفال لجهودهم المبذولة في التنظيم وحسن الاستقبال متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى