محليات
أخر الأخبار

الجراح يكرم اوائل الثانوية العامة في مدرسة صما الثانوية للبنات

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية د. تيسير الجراح حفل تكريم أوائل الثانويــة العامــة في مدرسة صما الثانويــة للبنات بحضور عضو مجلس المحافظة (اللامركزية) السيد مصطفى النمرات و رئيس قسم الإعلام الأستاذ أسامة الصقور وعدد من أعضاء مجلس التطوير التربوي وأولياء أمور الطلبة.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي و آيات عطرة من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية لمديرة المدرسة الأستاذة شفيقة العزام رحبت من خلالها بالحضور الكريم مقدمةً التهاني والتبريكات للطالبات وذويهن بهذا النجاح الباهر كما تخلل الحفل فقرات متنوعة وقصائد شعرية وكلمات لأولياء أمور الطلبة قدمها كل من السيد علي المقابلة و السيد عيسى البشايرة عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لمديرية التربية و إدارة المدرسة و كوادرها لجهودهم المبذولة في تعليم ابنائهم وبناتهم وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وفي كلمته رحب الجراح بالحضور الكريم مهنئاً الطالبات وذويهن بالتفوق و التميز الذي حققنه من خلال جدهن و اجتهادهن و مثابرتهن مثمناً جهود ذويهن ومعلماتهن و إداراة مدرستهن في توفير البيئة التعليمية المناسبة لهن وأنهن مصدر فخر واعتزاز استطعن بعزيمتهن و إصرارهن على مدار اثنا عشر سنة أن يسطرن أسماءهن بحروف من ذهب في لوحة الشرف و التميز متمنياً لهن المزيد من التفوق والنجاح في سبيل إكمال مسيرة بناء هذا الوطن ورفعته تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وفي نهاية الحفل وزع الجراح الدروع التكريمية على الطالبات وسط أجواء من الفرح والسرور معرباً عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل المميز و لإدارة مدرسة صما الثانوية للبنات و كادرها الاداري و التدريسي على حسن التنظيم و الاستقبال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى