محليات
أخر الأخبار

تربية قصبة عمان تعقد اجتماع لمسؤولي المقاصف

22 الاعلامي – ترأس مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور جمال الحناوي صباح اليوم الاثنين في مسرح عين جالوت اجتماعا ضم فيه مسؤولي المقاصف بحضور رئيس قسم التعليم العام شادية ربابعة ومسؤولة المقاصف امل خضر ومديرة مدرسة عين جالوت عبير تيم.
تم في الاجتماع تناول المحاور المتعلقة بآلية عمل المقاصف والتأكد من معايير السلامة والأمان في المدرسة ،
ومن جانبه أوضح الحناوي أهمية المقصف المدرسي ودوره في غرس مبادئ التعاون والتكافل بين الطلبة كما وأكد على ضرورة الاهتمام بنوعية الأغذية المسموحة والممنوعة والالتزام بالقائمة .
وتحدث عن الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في المقصف المدرسي لافتا إلى ضرورة الإنتباه إلى نوعية وجودة السلع التي تباع لأبنائنا الطلبة كما وشدد على الأسس والتعليمات الواجب التقيد بها خاصة فيما يتعلق بالصحه والسلامة العامة بما ينسجم وتعاميم المؤسسة العامة للغذاء والدواء.
وفي سياق متصل أشار الحناوي إلى الأخذ بعين الاعتبار القيود المحاسبية الخاصة بالمقاصف المدرسية وآلية الصرف حسب التعليمات .
وتابعت امل خضر الورشة التدريبية وتقديم عرض تقديمي لكل المواضيع المتعلقه بعمل المقاصف وتزويد المتدربين باسس وتعليمات المقاصف والصرف واتاحة الفرصه للحوار والنقاش والوقوف على اهم المشكلات التي تواجه مشرفي المقاصف وكيفه حلها .
وفي ختام الاجتماع تم الاستماع إلى استفسارات وملاحظات مسؤولي المقاصف وتمت الاجابة عليها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى