محليات
أخر الأخبار

الاتحاد العام للجمعيات الخيريــة يؤكد دعمه لمواقف جلالة الملك تجاه غزة وفلسطين

22 الاعلامي – قال الاتحاد العام للجمعيات الخيرية إن الأردنيين يقفون اليوم خلف جلالة الملك ومواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية وعدالتها .
واشار في بيان له اليوم ان جلالة الملك يؤكد وبشكل مستمر في خطاباته بمجلس الامن و المحافل الدولية أن فلسطين ستبقى بوصلتنا وتاجها القدس الشريف ولن نحيد عن الدفاع عن مصالحها وقضيتها العادلة حتى يستعيد الشعب الفلسطيني الشقيق حقوقه كاملة.
وعبر الاتحاد العام عن رفضه المزاودة على مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني والهاشميين تجاه القضية الفلسطينية مؤكدا الوقوف خلف جلالته ودعمه لكل ما يقوم به من جهود لوقف العدوان والسماح بإدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية للمحاصرين في غزة.
كما ثمن المضامين التي ركز عليها خطاب جلالته في قمة القاهرة للسلام والتي عبرت بصدق ويقين عن كل ما يدور في الشارع الأردني والفلسطيني من غضب واستنكار لحجم الإجرام بحق الأشقاء وارضهم وبيوتهم.
ودعا المجلس إلى التصدي لمحاولات البعض للعبث بأمن الأردن واستقراره السياسي والاقتصادي والاجتماعي في هذه الظروف التي يخوض بها الأردن والأردنيون معركة الدفاع عن الثوابت الأردنية والفلسطينية و تغليب الحكمة والعقل في كل الفعاليات التضامنية مع الأشقاء الفلسطينيين.
واستنكر بشدة أعمال الشغب خلال الفعاليات الاحتجاجية والتعرض لرجال الأمن العام والأجهزة الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى