محليات
أخر الأخبار

ربط مطار الملكة علياء بمدينة بروكسل عبر 3 رحلات أسبوعية مباشرة

22 الاعلامي

استقبل مطار الملكة علياء الدولي، أول رحلة للملكية الأردنية من مدينة بروكسل في بلجيكا، إيذانًا بإطلاق مسار جوي مباشر إلى عمّان بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا.
وبحسب بيان لمجموعة المطار الدولي، اليوم الأحد، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة، نيكولا كلود، إن المسار الجوي الجديد بين العاصمتين، يفتح الأبواب أمام السياح من أوروبا لاستكشاف كنوز الأردن عبر الناقل الوطني للمملكة، مشيراً إلى أن انضمام بروكسل إلى شبكة المجموعة، يتماشى مع هدفها المتمثل في أن يكون مطار الملكة علياء الدولي البوابة الجوية الرئيسية للأردن والمشرق العربي، إضافة إلى تعزيز السياحة الوطنية.
وأضاف “بالتعاون مع شركائنا، سنواصل العمل لنجعل المطار مكانًا مُرحِّبًا ومريحًا يشعر فيه المسافرون كأنهم في بيوتهم، مع إضفاء المتعة وكرم الضيافة على كلّ خطوة في رحلاتهم”.
وأشار البيان إلى أن التوسع الأخير في شبكة وجهات المطار، يجسد الجهود المشتركة التي يبذلها شركاؤه لتزويد المسافرين بمسارات جوية مريحة دون توقف إلى المدن الإقليمية والعالمية، بما يلبي احتياجاتهم بغرض الترفيه والعمل على حدٍّ سواء.
ولفت إلى أن بروكسل تمثل الإضافة الخامسة إلى شبكة الملكية الأردنية المتنامية في أوروبا، بعد الإطلاق الناجح للمسارات الجوية إلى ليون وميلانو وستوكهولم ودوسلدورف أخيرا، ما يؤكد استراتيجية الملكية الجديدة، والتزامها بتعزيز السياحة في الأردن، وأن تصبح شركة الطيران المفضلة في منطقة المشرق العربي.
من جهته، بين رئيس القطاع التجاري في الملكية الأردنية، كريم مخلوف؛ أن المسار الجديد إلى بروكسل، سيسهل على السياح القادمين من بلجيكا اكتشاف عجائب الأردن المذهلة أكثر من أي وقت مضى، معتبراً أن تشجيع السياحة إلى المملكة وتعزيزها محورًا رئيسيًا لاستراتيجية الشركة الجديدة.
وقال إن هذا المسار الجديد هو خطوة أخرى تتماشى مع خطة النمو الخمسية الطموحة للملكية الأردنية، والتي تتضمن زيادة أسطولها الحالي المكون من 24 طائرة إلى أكثر من 40 طائرة في الأعوام الثلاثة إلى الخمسة المقبلة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى