محليات
أخر الأخبار

النجادات يتفقد مدرسة وصفي التل الصناعية ومدرسة عمار بن ياسر الثانوية للبنين

22 الاعلامي – تفقد مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه نجادات يرافقه رئيس قسم التعليم المهني المهندس محمد الخموس ، اليوم الثلاثاء مدرسة وصفي التل الصناعية للبنين ومدرسة عمار بن ياسر الثانوية للبنين، والتقى بالكادر الإداري وعدد من المعلمين فيهما.
حيث اطلع مدير التربية على سير العملية التربوية والتعليمية وتجول في في مرافق وصفوف المدرستين وحضر مواقف تعليمية.
وتحدث النجادات لطلاب الصف الثاني عشر عن أهمية الالتزام بالدوام المدرسي حسب التقويم مذكرا إياهم بتطبيق أسس النجاح والرسوب والإكمال .
والتقى مدير التربية بطلبة الصف العاشر الهندسة في مدرسة وصفي التل الصناعية وتحدث عن أهمية المسار الجديد في التعليم المهني كما تفقد المشاريع التي نفذها الطلبة لتحقيق متطلبات بيرسون واهميتها في اجتياز المستوى الثاني من البرنامج واطلع على المشاغل الصناعية والتقى بالطلاب اثناء التدريب العملي.
كما التقى بطلبة الصف العاشر BTEC بفرعيه الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في مدرسة عمار بن ياسر وتحدث للطلبة عن أهمية التخصصين ودورهما في تأهيل الكفاءات العالية لسوق العمل .
وأكد على أهمية تفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي وبيئتي الأجمل وضرورة الاحتفاظ بسجل خاص لكل منها نظرا لما توفره هذه المبادرات من بيئة مدرسية نظيفة وجميلة جاذبة للطلبة، كما تفقد مدير التربية سجلات حضور وغياب الطلبة مؤكداً على رصدها يومياَ وإدخالها على منظومة Open Emis منوهاً الى تطبيق أسس النجاح والاكمال والرسوب بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة، و ضرورة متابعة الموضوع مع أولياء أمور الطلبة.
في نهاية اللقاء قدم النجادات شكره للكادر الإداري والتعليمي والفني في المدرسة على جهودهم المبذولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى