محليات
أخر الأخبار

النجادات يتفقد طالبات BTEC في فاطمة الزهراء الثانوية الشاملة للبنات

22 الاعلامي – تفقد مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه نجادات ، اليوم الأحد مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية الشاملة للبنات ، والتقى بمديرة المدرسة تغريد شخاترة وعدد من معلماتها.
حيث اطلع النجادات على سير العملية التربوية والتعليمية وتجول في مرافق وصفوف المدرسة وحضر مواقف تعليمية ووقف على حاجات المدرسة.
وتحدّث لطالبات الصف الثاني عشر (التوجيهي) الأدبي والعلمي مؤكداَ لهن على ضرورة الالتزام بالدوام حسب التقويم المدرسي وعدم الغياب لما يصب ذلك في مصلحتهن مذكراّ إياهن بتطبيق أسس النجاح والرسوب والإكمال.
وتابع النجادات زيارته بتفقد طالبات الصف العاشر BTEC بفروعه ، تكنولوجيا المعلومات، وإدارة الاعمال ، والجمال والشعر وتحدّث عن أهمية هذه التخصصات ودورها في تأهيل الكفاءات العالية لسوق .
كما تزامنت زيارته مع امتحانات التقييم الدولي لبعض الشعب لطالبات الـ BTEC.
وتفقد مدير التربية سجلات حضور وغياب الطلبة مؤكداً على رصدها يومياَ وإدخالها على منظومة Open Emis منوهاً الى تطبيق أسس النجاح والاكمال والرسوب بحق الطالبات المتجاوزات لعدد أيام الغياب المسموحة، و ضرورة متابعة الموضوع مع أولياء أمورهن، وشدّد على أهمية تفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي وضرورة الاحتفاظ بسجل خاص لها نظرا لما توفره هذه المبادرة من بيئة مدرسية نظيفة وجميلة جاذبة للطلبة.
و أشار النجادات إلى ضرورة استعداد المدرسة لإستقبال فصل الشتاء و تفقد الصفوف وتنظيف أماكن تصريف المياه .
في نهاية الزيارة قدم النجادات شكره للكادر الإداري والتعليمي والفني في المدرسة على الجهود المبذولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى