محليات
أخر الأخبار

تربية قصبة عمان تشارك في فعاليات انطلاقة جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية

22 الاعلامي – مندوبا عن وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور عزمي محافظة رعى مدير إدارة النشاطات التربوية في وزارة التربية والتعليم الدكتور أجمل طويقات صباح اليوم الإثنين حفل انطلاق جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية في دورتها الثامنة عشرة للعام 2023/2024 في حدائق الحسين .
شارك في الفعالية مدير الشؤون الإدارية والمالية للواء قصبة عمان الدكتورة جهاد الرحيلة ومدير الشؤون التعليمية والفنية سوسن القصاص ورئيس قسم النشاطات نور خشاشنة ومسؤولو الجائزة سماح عليان ورامي الخرابشة .
اشتملت الانطلاقة على كلمة لراعي الحفل، وفقرة رياضية عن محاور الجائزة ومعزوفة قدمتها موسيقات الأمن العام بالإضافة الى مسير شارك به طلبة الصف الثامن بالإضافة إلى المعلمين والمعلمات المرافقين للطلبة ابتداء من بوابة رقم (3) لحدائق الملك حسين وصولا إلى المدرج الرئيسي الذي تقام عليه الفعالية ومراسم إيقاظ شعلة الجائزة في مدرج حدائق الحسين .
وتعتبر جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية الأولى من نوعها عربيًا وهي فكرة وطنية رائدة للعناية بالجيل الناشىء، فالاستثمار بأبنائنا الطلبة هو الاستثمار الحقيقي الأكثر قابلية للنجاح والبقاء، ومن هنا جاءت توجيهات الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بإطلاق مشروع جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية حرصًا من جلالته على الاهتمام بصحة الأردنيين والشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى