محليات
أخر الأخبار

افتتاح معرض التدوير الأول في مدرسة البياضة الأساسية المختلطة

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة نجادات اليوم الأحد ، المعرض الاول لمبادرة لمدرستي انتمي تحت عنوان (فكّر دوّر أبدع) في مدرسة البياضة الاساسية المختلطة ، اشترك فيه أثنى عشر مدرسة من شبكة مدارس بيت راس، وبحضور مديري ومديرات المدارس المشاركة ومشرفي شبكة مدارس بيت راس بالإضافة لعدد من المعلمين والمعلمات.
هدف المعرض الى تدوير النفايات الورقية والبلاستيكية والزجاجية الى اشياء مفيدة يمكن اعادة استخدامها في البيت او داخل الغرف الصفية كإعادة تدوير كراتين الشيبس الى لوحات للرياضيات والعلوم ،والاعواد الخشبية الى براويز خشبية للزينة ، واوراق الشجر الى مناظر ولوحات فنية جذابة.
اشتمل على عدد من الفعاليات ابرزها عرض تقديمي عن اهداف المعرض و كلمة ترحيبية للحضور قدمتها إحدى طالبات المدرسة.
مدير التربية اشاد بانجازات المعلمين والمعلمات وطلابهم بالمعرض مؤكداً أن هناك العديد من الأشياء القابلة لإعادة التدوير بدلًا من رميها في سلة المهملات بهدف التقليل من حجم النفايات وبالتالي تقليل التلوث.
وشكر المدرسة المستضيفة ممثلة بمديرتها شيرين منصور لجهودها المبذولة في إنجاح المعرض كما شكر مديري ومديرات المدارس المشاركة.
بدورها شكرت مديرة المدرسة شيرين منصور مدير التربية والتعليم على دعمه المستمر لمثل هذه الفعاليات والمعارض.
في الختام وزع مدير التربية الشهادات التقديرية على المدارس المشاركة كما قدمت مديرة المدرسة درعاً تقديرياً لرعايته المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى