محليات
أخر الأخبار

النجادات يتفقد مدرسة شفيق ارشيدات الثانوية للبنين

22 الاعلامي – ضمن الجولات التفقدية لمدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه نجادات ، تفقد اليوم الاحد مدرسة شفيق ارشيدات الثانوية الشاملة للبنين والتقى بمدير المدرسة أحمد الدلكي وعدد من المعلمين ، حيث اطلع مدير التربية على سير العملية التربوية والتعليمية وتجول في مرافق وصفوف المدرسة للوقوف على حاجاتها، و حضر مواقف صفية تعليمية مؤكداً على الاهتمام والتركيز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وضرورة تنويع استراتيجيات التعليم وتوجيه الطلبة لطرائق التفكير العلمي البناء.
واكد النجادات على تفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي خاصةً فيما يتعلق برفع الوعي البيئي والصحي لدى الطلبة من جهة ووجود سجل خاص للمبادرة ، كما تفقد سير البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية وأوراق العمل الداعمة.
وتابع مدير التربية سجلات حضور وغياب الطلبة مؤكداً على رصدها يومياَ وإدخالها على منظومة Open Emis منوهاً الى تطبيق أسس النجاح والاكمال والرسوب بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة، و ضرورة متابعة الموضوع مع أولياء أمور الطلبة.
في الختام قدّم مدير المدرسة كتاباَ من تأليف الدكتور إسماعيل الحطوب هدية لمدير التربية ، من جهته ثمّن النجادات جهود الكادر الاداري والتدريسي في الحفاظ على البيئة المدرسية , و والعطاء الموصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى