محليات
أخر الأخبار

مدير التربية والتعليم للواء الكورة يلتقي بوفد من شركة الباحة للاستشارات الهندسية

22 الاعلامي – التقى مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة في مكتبه يوم الخميس بوفد من شركة الباحة للاستشارات الهندسية، بحضور مدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ علي أبو زيتون، ورئيس قسم الإعلام الأستاذ محمد مأمون، ومن قسم التخطيط التربوي الأستاذ عماد الرشدان والأستاذ مصطفى قرقز.

الروابدة رحب بالوفد الزائر، واطلع على أهداف البرنامج والمدارس التي سيتم زيارتها، حيث أوعز للعمل على تسهيل مهمة الوفد الزائر والتعاون معهم.

ثم نفذ الفريق الزائر من شركة الباحة للاستشارات الهندسية يرافقه كلاً من أعضاء قسم التخطيط التربوي الأستاذ عماد الرشدان، والأستاذ مصطفى قرقز، زيارات لعدد من مدارس لواء الكورة من أجل برنامج تحول البيئة المدرسية، ودراسة إمكانية ضم عدد من مدارس لواء الكورة للبرنامج.

ويهدف برنامج والذي يدعم من قبل (USAID) إلى اختيار (30) مدرسة قائمة من مدارس وزارة التربية والتعليم ضمن شروط اختيار المدرسة وهي؛ أن تكون أرض المدرسة مملوكة لوزارة التربية والتعليم، وعدد الغرف الصفية في المدرسة لا يقل عن (20) غرفة صفية، وأن تكون المدرسة تعاني من الاكتظاظ أو على نظام الفترتين “صباحي ومسائي”، أو بالقرب من مبنى مستأجر لمدرسة، وأن تتسع مساحة المدرسة للتوسعة وساحات اصطفاف ولعب الطلبة، ومواقف سيارات المعلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى