محليات
أخر الأخبار

حزب البناء الوطني تحت التأسيس يلتقي الفعاليات الشعبية والأهلية في عجلون .. صور

22 الاعلامي – نظم حزب البناء الوطني تحت التأسيس بالتعاون مع منتدى جبل عوف الثقافي، لقاءاً حاشداً بعدد من الفعاليات الشعبية والأهلية في عجلون، تضمن حواراً حول العديد من القضايا المحلية والوطنية والإقليمية.

وأعرب أعضاء الحزب عن تقديرهم للحضور الكريم، وحرصهم على التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، من أجل بناء وطن قوي ومستقر، مؤكدين أن الحزب سيواصل تنظيم لقاءات مع مختلف الفعاليات الشعبية والأهلية، من أجل الاستماع إلى احتياجاتهم، وتقديم الحلول المناسبة وطرح رؤية الحزب حول مختلف الملفات والقضايا.

وخلال اللقاء، تطرق أعضاء الحزب إلى الحرب الغاشمة والاعتداء الوحشي على غزة، كما أثنوا على الموقف الرسمي الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، و مطالبين الحكومة بالعمل بشكل آكبر للضغط على الكيان المحتل لوقف هذه الحرب الشعواء التي تستهدف كل أشكال الحياة في قطاع غزة.

وناقش الحضور، العديد من القضايا المحلية والوطنية، مثل الأوضاع الاقتصادية، والخدمات العامة، وقضايا الشباب، والمرأة والتنمية والاستثمار والتعليم والصحة وغيرها من الملفات الوطنية المُلّحة.

وأعرب المشاركون في اللقاء عن تقديرهم لجهود حزب البناء الوطني، وحرصه على التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وتقديم الحلول المناسبة لقضاياهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى