محليات
أخر الأخبار

الشديفات يتفقد ثلاث مدارس وقاعة لامتحانات الثانوية العامة في لواء الرصيفة

22 الاعلامي- زار مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات اليوم ثلاث مدارس وقاعة لامتحانات الثانوية العامة.
واستهل الشديفات زياراته بمدرسة المشيرفة ثم مدرسة عين غزال ومدرسة زينب بنت العوام، حيث اطلع على سير العملية التعليمية وحضر جانباً من الحصص.
وأكد الشديفات خلال جولاته التي رافقه بها رئيس قسم الرقابة الداخلية حسام العبادي، على أهمية الالتزام بمعايير الانضباط المدرسي، والحفاظ على النظام واحترام مدونات السلوك الصفي، مشدداً على أهمية الحضور وعدم التساهل بالغياب.
ووجّه الشديفات مجموعة نصائح وإرشادات للطلبة خاصة مع اقتراب موعد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، مبيّناً أن لكل مجتهد نصيب وأن الثمرة لا يحلو قطفها إلا في أوانها.
وقبل توجهه إلى قاعات الثانوية العامّة، اطلع الشديفات على ملف إنجاز لمدرستي أنتمي مبيّناً أهميتها وضرورة تكثيف الأنشطة المندرجة تحتها موضحاً أن الهدف الأساسي منها تعزيز انتماء الطلبة للوطن من خلال الانتماء للمدرسة.
وفي ذات السياق، تفقد الشديفات قاعات الثانوية العامّة حيث سيجري عقد امتحانات الدورة الشتوية نهاية الشهر الحالي، مؤكداً ضرورة اتباع التعليمات والأسس الوزارية في هذا الشأن، حتى يستطيع الطلاب تقديم الامتحانات بأريحية.
إلى ذلك تفقد الشديفات مرافق المدارس التي زارها ، ودوام الهيئة الإدارية والتعليمية في المدرسة، كما شدد على ضرورة الالتزام بتعليمات الدوام المدرسي ورصد الغياب ورقياً وإلكترونياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى