محليات
أخر الأخبار

الشديفات يكرم المعلم أبو شندي ويلتقي وفد السفارة الكندية

22 الاعلامي – كرّم مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات في مدرسة عاتكة بنت عبدالمطلب بحضور رئيس قسم الإشراف الدكتور حامد الكيلاني ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ أكرم أبو قطام، الأستاذ أحمد أبو شندي الحاصل على المركز الثالث في جائزة سمو الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم على مستوى الوطن العربي.
ويأتي تكريم أبو شندي ضمن أنشطة قسم الإشراف التربوي في مديرية التربية والتعليم للواء الرصيفة، حيث تم استضافته من قبل المشرفة التربوية سهى سمير حافظ، ضمن خطة تفعيل المتميزين في المديرية، حيث حضرت منسقة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي نائلة الخطيب وعدد من المتميزات في المديرية والمشرفات التربويات والمشاركين في جائزة الملكة رانيا العبدالله للعام 2023.
وفي ذات السياق، استقبل مدير التربية اليوم وفد السفارة الكندية، حيث أجرى الوفد زيارة لمركز عاتكة بنت عبدالمطلب لتعزيز الثقافة للمتسربين.
ورحّب الشديفات بالوفد الزائر، الذي ضم مسؤولة دعم المشاريع في السفارة الكندية السيدة شيرين ومسؤولة السياسات في السفارة الكندية السيدة منون وكلاً من السيد زياد عفانه وخلدون فراج وإسراء الصمادي وغادة أبو الروس من منظمة كويست سكوب.
وأكد الشديفات بحضور رئيس قسم التعليم العام أكرم أبو قطام، دور وزارة التربية والتعليم بإيجاد برامج لتلقي جميع الطلبة للتعليم ومنحهم الفرصة الحقيقة لتلقي التعليم غير النظامي، ومنها برنامج تعزيز الثقافة للمتسربين.
وأوضح رؤية الدولة الأردنية في حق التعليم لجميع فئات المجتمع وخاصة فئة المتسربين التي تتراوح أعمارهم من 12 -18 للذكور و 12-20 للإناث.
واطلع الوفد على إنجازات المركز حيث حضر حصة استمع بعدها لإيجاز من الجالسات للتعرف على أهم التحديات التي تواجههم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى