محليات
أخر الأخبار

حزب الائتلاف الوطني: نقف بقوة خلف جيشنا الباسل في حربه على التهريب والتخريب

22 الاعلامي – يؤكد حزب الائتلاف الوطني التفافه حول جيشنا العربي الباسل في حربه التي يخوضها ضد مجموعات من المهربين الذين يعتقدون واهمين أن الأردن ساحة مستباحة لأعمالهم الدنيئة، في التهريب والتخريب والعبث بأمن الوطن واستقراره.

وقال أمين عام الحزب الدكتور مصطفى العماوي في تصريح صحفي أنه آن الأوان لهذه المجموعات ومن يقف خلفها أن تستوعب الدرس الذي تلقنه لها قواتنا المسلحة وحرس الحدود وهي تسحقها وتعطل أهدافها وتشعل تحت أقدامها رمل الصحراء جمرا ونارا.

وأوضح أن كل هذه الأعمال بالنظر إلى ما تم إحباطه من مخدرات وأسلحة أوتوماتيكية وصاروخية، وتحول العمليات من محاولات تسلل وتهريب إلى اشتباكات مسلحة، بهدف اجتياز الحدود وبالقوة من خلال استهداف قوات حرس الحدود -حسب تصريحات القوات المسلحة، تؤكد على أنه بالإضافة لأهداف التهريب، فهو أيضا محاولة فاشلة للنيل من مواقف الأردن ودوره في الدعم والمساندة والتضامن مع قضايانا العربية، وقضايا أمتنا المصيرية.

وقال سيبقى جيشنا العربي سياج الوطن ودرع الشعب ورمز سيادتنا وعنوان قوتنا في ظل راية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

حمى الله الأردن وجيشنا العربي الباسل وسدد على طريق الحق والقوة قيادتنا الهاشمية، ومتع شعبنا الأردني بالأمن والأمان والاستقرار.

الأمين العام
الدكتور مصطفى العماوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى