محليات
أخر الأخبار

النجادات يلتقي رؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة ومساعديهم

22 الاعلامي – التقى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه النجادات رؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة ومساعديهم في نادي ضباط القوات المسلحة فرع اربد، بحضور مدير الشؤون التعليميه الدكتور اسماعيل النقرش ومدير الشؤون الإدارية والمالية رانيا بديوي،
ويأتي اللقاء بهدف مناقشة المهام والواجبات المناطة بهم وأهم التعليمات والإجراءات التي يجب الإلتزام بها خلال عملهم في مراكز امتحانات الثانوية العامة والتي ستبدأ في الثامن والعشرون من الشهر الحالي.

حيث أكد مدير التربية على أهمية امتحان الثانوية العامة معتبراً رؤساء القاعات ومساعديهم أهلا للمسؤولية من خلال التزامهم بواجبتهم ومهامهم وبتوفير كافة سبل الهدوء والراحة للطلبة داخل قاعات الامتحان.
كما تحدث النجادات عن تعليمات الامتحان وآلية التعامل مع نماذج الأسئلة مركزاَ على توفير الآلة الحاسبة لهم والتأكد من عملها، ومن وجود المقلمة على كل مقعد، وضرورة التعامل مع الحالات الخاصة من حيث الوقت الاضافي والأوراق المخصصة لهم وضرورة التأكد من أسماء الطلبة حسب الكشف المرفق.

وأشار مدير الشؤون التعليمية الدكتور اسماعيل النقرش الى ثقة لجنة الامتحانات باختيار رؤساء القاعات ومساعديهم ، وأكد ضرورة العمل الجماعي المنظم لإنجاح الامتحان.
وأشار الدكتور النقرش الى عدد من الإرشادات والنصائح التي من شأنها ايجاد بيئة امتحان مريحة، وتسليم الطلبة المشتركين ببطاقات جلوسهم في أول يوم امتحاني.

واكدت مدير الشؤون الإدارية والمالية على ضرورة توزيع المراقبين بشكل يومي وتناوبهم على غرف الامتحان، والتأكيد من قراءة تعليمات الامتحان أمام الطلبة المشتركين، وعدم السماح للطلبة بأصطحاب أية قرطاسية إلى داخل القاعات.

وبين رئيس قسم الامتحانات محمد فيصل التعليمات والإجراءات والمهام المنوطة بهم كرؤساء قاعات ومساعدين منوهاً إلى أن هذه التعليمات تم توزيعها عليهم داخل مغلفات.

حضر اللقاء رئيس قسم الامتحانات محمد فيصل ورئيس قسم الرقابة الداخلية عمر غزلان،ورئيس قسم الاعلام وليد بني هاني، وعدد من موظفي قسم الامتحانات .

في ختام اللقاء أدى رؤساء القاعات والمساعدين القسم أمام لجنة الامتحانات وتم تسليمهم المغلفات الخاصة بقاعاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى