محليات
أخر الأخبار

قصبة عمان تحصد الميداليتين الذهبية والفضية ضمن دورة الأمير فيصل الخامسة عشرة الأولمبية للناشئين

22 الاعلامي- اقيمت في محافظة العقبة يومي الاربعاء والخميس الموافق الرابع والعشرين والخامس والعشرين من الشهر الجاري نهائيات مباريات الطلاب ضمن دورة الأمير فيصل الخامسة عشرة للناشئين ،والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الاردني للرياضة المدرسية .

شهدت المسابقات تنافسا شديدا بين الفرق المشاركة ، حيث حصل فريق مديرية التربية والتعليم للواء قصبة عمان على الميدالية الذهبية في لعبة تنس الطاولة (فرق) ، وعلى الميدالية الذهبية لتنس الطاولة ( زوجي)، شارك في بطولة التنس كل من الطلبة التالية اسمائهم :
*مؤمن الجعافرة
*يامن الجعافرة
*مراد الحسني
*عيسى الشماع
كما وفاز فريق قصبة عمان بالمركز الثاني بالميدالية الفضية في لعبة الريشة الطائرة (طلاب زوجي) ، شارك فيها الطالبين زيد الشعراوي ونمر حداد.

وفي ختام البطولة توج رئيس الرياضة المدرسية الدكتور مصلح البطوش ومدير الرياضة المدرسية عبد الرحمن شتيوي الفائزين في البطولة.

وفي سياق متصل قدم مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي التهاني للطلبة الفائزين ، ولمدربيهم ، ولقسم النشاطات التربوية وأعضاء اللجنة الرياضية ، معربا عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز المتميز متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى