محليات
أخر الأخبار

تربية الطيبة والوسطية تكرم عدداً من موظفيها بمناسبة التقاعد.

22 الاعلامي- نظمت مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية في مقرها اليوم الأربعاء، حفلاً تكريميا ً لعدد من موظفيها المتقاعدين تقديراً لخدماتهم واخلاصهم وتفانيهم في العمل .

وأكد مدير التربية والتعليم الدكتور تيسير الجراح خلال كلمة له أن تكريم الموظفين المتقاعدين يأتي تقديراً لجهودهم والسنوات الطويلة التي قضوها في خدمة وزارة التربية والتعليم بالرغم من الصعاب والتحديات، مشيراً إلى أنهم كانوا شعلة مضيئة في العطاء والتفاني في العمل من أجل خدمة شعبهم ووطنهم.

واضاف الجراح “إن موظفي المديرية كلهم أسرة واحدة تجمعهم الأخوة والزمالة فكانت سنوات الخدمة لزملائنا المتقاعدين مثالاً وقدوة يحتذى بها في الاخلاص بالعمل والقيام بالواجبات الموكولة بأمانة” .

وفي نهاية حفل التكريم، الذي حضره مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور وائل بني عيسى ومدير الشؤون التعليمية بالوكالة المهندسة شيرين بطاينة ورؤساء الأقسام وموظفي المديرية ، سلم الجراح الدروع التقديرية والهدايا التذكارية للزملاء المتقاعدين ( الدكتور معن المقابله /رئيس قسم التعليم العام، الاستاذ امجد اللافي /رئيس قسم الامتحانات)،
كما تم تكريم المرشد التربوي الأستاذ حسين العلاونه من قسم الإرشاد بمناسبة انتقاله إلى عمله الجديد.

من جانبهم اعرب المعنيين بالتكريم عن شكرهم وتقديرهم لمدير التربية ولجميع الزملاء والزميلات في المديرية على هذه اللفتة الطيبة التي تركت الأثر العميق في نفوسهم وأن مثل هذه اللحظات سوف تبقى خالدة في ذاكرتهم الى الأبد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى