محليات
أخر الأخبار

مديرية تربية قصبة عمان تستقبل الوفد الكندي لبرنامج التنمية في الشرق الأوسط

22 الاعلامي – قام وفد كندي رفيع المستوى برئاسة المدير التنفيذي لبرنامج تنمية الشرق الأوسط ماري كلود غرينون بزيارة مدرستين تابعتين للواء قصبة عمان ممثلات عن مدارس المملكة (مدرسة سكينة بنت الحسين للبنات ومدرسة عبد الحميد شرف المهنية للبنين ) .

كان باستقباله مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي ، ومدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة جهاد الرحيلة ، ومدير الشؤون التعليمية والفنية سوسن القصاص ، ورئيس قسم الإشراف الدكتور حسام ابو طعيمة .

جاءت هذه الزيارة للاطلاع على الواقع التعليمي ، ولبحث سبل التعاون بين البلدين في مجال التعليم ، وللوقوف على التحديات التي تواجه قطاع التعليم في الاردن ومدى الاستفاده من المنحة السابقة وأثرها فى عملية التعلم والتعليم.

كما وتجول الوفد في مرافق المدرستين وكافة المشاغل المهنية ، والمعارض الفنية ، واستمع الوفد إلى شرح مفصل من الطلبة حول إنجازاتهم والمشاريع التي قاموا بتنفيذها .

وفي سياق متصل أكد الوفد أن الحكومة الكندية تسعى إلى استمرار تقديم الدعم اللازم للمشاريع التي من شأنها أن تدفع باتجاه تطوير قطاع التعليم في الاردن .

وبدوره أشاد مدير التربية والتعليم الدكتور بشر العطيوي بعمق العلاقات التي تربط بين البلدين ، مشيرا إلى أهمية زيادة التعاون القائم بينهم ، كما وأعرب عن شكره وتقديره لإدارة المدرستين على ما قدموه من حسن الاستقبال والتنظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى