محليات
أخر الأخبار

لجنة التوجيه المهني في الزرقاء الأولى تجتمع لمناقشة خطة العمل

22 الاعلامي – التقى مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى، الدكتور أسامه عايد شديفات، اليوم الخميس، رئيس وأعضاء لجنة التوجيه المهني لمناقشة المقترحات المتعلقة بتنفيذ فعاليات التوجيه المهني في المدارس الحكومية التابعة لمنطقة الزرقاء الأولى.
وأعرب شديفات عن ثقته باللجنة مبديا دعمه التام لأعمال اللجنة بما يحقق تنفيذ فعاليات خطة التوجيه الوطني التي تحظى باهتمام ملكي سامي ومتابعة حثيثة من قبل معالي وزير التربية والتعليم.

واستعرض رئيس اللجنة، مدير الشؤون التعليمية الأستاذ هاشم الزيود، المحاور الرئيسة للخطة والتي تضمنت الأهداف والتوجيهات اللازمة لإنجاح الاجراءات التنفيذية لخطة التوجيه المهني، بالإضافة للفئات المستهدفة .
وأكد الزيود على دور اللجنة في متابعة مؤشرات الأداء ومتابعة تنفيذ كامل نشاطات الخطة ورفع الملخصات المتعلقة لنماذج واقع القبول في برنامج التعليم المهني وسجلات الطلبة في هذه التخصصات.
وناقش الأعضاء آلية العمل المقترحة لتنفيذ نشاطات الخطة، والتوافق على مجموعة توصيات من ضمنها إشراك الأهالي وأولياء الأمور في فعاليات الخطة، وتخصيص المساحة اللازمة للحديث عن كافة تخصصات التعليم المهني (BTEC).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى