محليات
أخر الأخبار

الجراح يفتتح فعاليات اليوم الطبي المجاني في مدرسة كفراسد الثانوية الشاملة للبنات

22 الاعلامي – افتتح مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور تيسير الجراح فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي نظمه عدد من طلبة كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا التالية أسماؤهم الدكتور صهيب العمري والدكتور صهيب خراشقة والدكتور عاصم نزار مهيدات في مدرسة كفرأسد الثانوية للبنات بالتعاون مع مديرية صحة اربد ، ومؤسسة الغذاء والدواء ، وبلدية الوسطية .
وقال الجراح إن مثل هذه الفعاليات النبيلة تعكس التزام المدرسة بدعم المجتمع المحلي ورعاية صحة أبنائنا الطلبة ، وتساهم في رفع مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع المحلي، وتذكيرهم بأهمية إجراء الفحوصات الروتينية والاهتمام بصحتهم.
وشهدت فعاليات اليوم الطبي تواجد عدد كبير من أعضاء المجتمع المحلي وممثلين عن المؤسسات الرسمية، وتضمن فحوصات طبية شاملة ومختلفة، بالإضافة إلى استشارات طبية مجانية قدمها أطباء متخصصون في مجالات مختلفة. كما تم توفير الدواء والعلاج المجاني للحالات التي تستوجب ذلك.
وفي الختام أعرب الجراح عن شكره وتقديره لمنظمين اليوم الطبي و لجميع المؤسسات الداعمه لهذه الفعالية ولمدرسة كفرأسد الثانوية للبنات ممثلة بمديرتها الفاضلة الأستاذة ثروة البطاينة وكادرها الإداري الذين ساهموا في نجاح هذه المبادرة القيّمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى