محليات

لجنة التربية والتعليم للواء الطيبة تعقد اجتماعها الاول للعام 2024

22 الاعلامي – ترأس متصرف لواء الطيبة الدكتور ايمن بني خالد اجتماع لجنة التربية والتعليم في لواء الطيبة، وهو الاجتماع الاول للجنة التي تم تشكيلها من قبل وزارة التربية والتعليم في كل محافظة ولواء ويرأسها الحاكم الاداري ونائبه مدير التربية في المنطقة.
واعرب بني خالد عن شكره وامتنانه لأسرة التربية وانجازاتها وتعاونها مع المجتمع المحلي ولجهودها المبذولة للنهوض بمستوى التعليم في اللواء مؤكداً ان هذه المديرية استطاعت ان تخطو خطوات مميزة ظهرت نتائجها عملاً على أرض الواقع وانعكس على المواطن والمسيرة العلمية والتربوية باللواء بما يعزز ويجسد توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بتطوير القطاع التربوي و تحسين بيئة التعلم.
واستعرض مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الدكتور تيسير الجراح خطة وانجازات ومشاريع المديرية المنفذة والتي هي قيد الانجاز مؤكدا ان الخطة تطمح الى رفع سوية التعليم والنهوض به من خلال الاهتمام بالتعليم المهني(BTEC) واستحداث التخصصات المطلوبة في سوق العمل، والتركيز على مرحلة التعليم الأساسي ،مشيراّ إلى أن المديرية عملت على تهيئة الظروف المناسبة لخدمة العملية التعليمية وتوفير البنية التحتية اللازمة وتجهيزها بالحواسيب والمختبرات.
وبين الجراح الدور الكبير الذي يلعبه افراد المجتمع بكافة فئاته واطيافه في المشاركة برسم سياسة المديرية واحداث نقلة نوعية لإعداد جيل منتمٍ لقيادته واعٍ ومتعلم لديه القدرة على مواجهة التحديات والصعوبات وهمه الوحيد الارتقاء بهذا الوطن والمحافظة على تقدمه وازدهاه في شتى الميادين.

وفي الختام اعرب متصرف لواء الطيبة عن شكره وتقديره لجميع الحضور متمنياً للجميع مزيداً من التقدم والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى