محليات
أخر الأخبار

تربية اربد تطلق مبادرة حملة حصالة الخير لدعم مرضي السرطان

22 الاعلامي – أطلقت مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد حملة حصالة الخير 2024 للتبرع لمرضى السرطان غير القادرين على تكلفة العلاج ، وذلك ضمن التعاون بين وزارة التربية والتعليم ومركز الحسين للسرطان وبحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور اسماعيل النقرش ورئيس قسم النشاطات علي الشياب ورئيس قسم الرقابة الداخلية عمر غزلان وضابط ارتباط الحملة في المديرية سهيلة كتكت، و تهدف هذه الحملة إلى جمع التبرعات كمساهمة من الأسرة التربوية في تحقيق رسالة المسؤولية الوطنية، وغرس قيم العطاء والبذل والتطوع لدى الطلبة وأبناء المجتمع المحلي.
وثمن مدير التربية جهود الأسرة التربوية والتعليمية وكل من أسهم بإنجاح الحملة في الأعوام السابقة ، ودعا ضباط ارتباط الحملة في المدارس إلى التنسيق مع مديري ومعلمي المدارس والمجتمع المحلي ، لتفعيل الحملة والتواصل مع طلبة المدارس لغرس حب الخير ومساعدة الأخرين .
وأكد النجادات على أهمية الشراكة بين وزارة التربية والتعليم ومركز الحسين للسرطان وعلى دعم المديرية لمثل هذه المبادرات كونها تغرس في نفوس الطلبة قيم إنسانية وأخلاقية ، وتخلق ثقافة مبنية على الوعي والإحساس بالأخرين المبني على التكافل والتي حض عليها ديننا الحنيف.
وفي وقت اخر كرم مدير الشؤون التعليمية الدكتور اسماعيل النقرش مديري ومديرات المدارس وضباط الارتباط لجهودهم المبذولة في الحملة السابقة بشهادات تقديرية.
من جانبها، قامت ضابط ارتباط المديرية سهيلة كتكت بتسليم 50 حصالة على 45 مدرسة من مدارس قصبة اربد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى