محليات
أخر الأخبار

النجادات : المشرفيين التربويين بيت الخبرة ومركز المعرفة

22 الاعلامي – التقى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزه النجادات, بحضور مدير الشؤون التعليميه الدكتور اسماعيل النقرش ورئيس قسم الاشراف الدكتور محمد الشطناوي، ورئيس قسم الاعلام وليد بني هاني ،المشرفين والمشرفات التربويين في قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات.
النجادات رحب بزملائه المشرفين والمشرفات واكد اعتزازه بهم باعتبارهم بيت الخبرة ومركز المعرفة، وقدم الشكر والتقدير للزملاء المتقاعدين والمنقولين خارج المديرية، ورحب بالمشرفين الجدد الذين باشروا عملهم في قصبة اربد وتمنى لهم النجاح والتقدم، وأكد أن قسم الاشراف من الاقسام المهمة جدا ويتصل عمله مع باقي الاقسام، وشدد على تفعيل ومتابعة ملفات التداخلات العلاجية ولبيئتي الأجمل ولمدرستي انتمي خلال الزيارات الميدانية للمدارس وتدوين الملاحظات المتعلقة، وتقديم النصائح المتعلقة بتطوير العمل.

وشدّد على الالتزام بالبصمة عند الدخول والخروج وتكثيف الزيارات الميدانية على المدارس والتركيز على المدارس ذات الفترتين, وعقد اللقاءات المتنوعة مع المعلمين والمعلمات بالاضافة الى الورش التدربية الفنية المتخصصة خاصة للمعلمين والمعلمات الجدد، كما أكد النجادات ان المشرف التربوي هو ممثل مدير التربية في الميدان وله كامل الصلاحيات في تفقد مرافق المدرسة المختلفة والتركيز علي موضوع النظافة العامة وتفقد المرافق والساحات. وشكر رئيس مركز مصادر التعلم المهندس احمد القضاه لاستضافة الاجتماع في المركز

النقرش أهاب بزملائه المشرفين تفعيل التشاركية مع شبكات المدارس والتواصل مع رؤساء المجالس التربوية فيما يتعلق بالنشاطات اللامنهجية وتوثيق عرى التعاون. وطالب المشرفين بتخصيص يوم لزيارة المدارس الخاصة ومتابعتها باعتبارها رديف لمديرية التربية والتعليم.
ابدى عدد من المشرفين والمشرفات بعض الملاحظات التربوية والاقتراحات المتعلقة بتطوير العمل وتجويده في الميدان التربوي والمتعلقة بالخطط العلاجية لمختلف الموضوعات التربوية والسلوكية.

رئيس قسم الاشراف الدكتور محمد الشطناوي شكر مدير التربية والتعليم على اهتمامه ودعمه المتواصل لقسم الاشراف, وجدد ثقته بزملائه واكد الشطناوي استعداد المشرفين والمشرفات لتقديم الدعم والاسناد للمدارس والمعلمين والمعلمات في كافة الاحوال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى