محليات
أخر الأخبار

ندوة عن الإعلام البيئي والسياحي في كفرنجه .. صور

22 الإعلامي – نظمت جمعية البيئة الأردنية ضمن برامجها التوعوية اليوم بمدرسة كفرنجة الثانوية للبنات محاضرة عن الإعلام السياحي والإعلام البيئي .

وقالت عضو الهيئة الإدارية ورئيسة لجنة تمكين المرأة في جمعية البيئة الاردنية الاء أبو هليل إن مثل هذه المحاضرات تنظمها الجمعية بهدف التوعية والتثقيف بالبيئة وأهمية الإعلام البيئي في توعية المجتمع بقضايا البيئة وتأثيراتها.
واستعرضت أبو هليل مجالات الإعلام البيئي وأبرز القضايا البيئية التي تؤثر على الأرض مثل الاحتباس الحراري وحرائق الغابات والتلوث مبينة أهم النشاطات التي نفذتها جمعية البيئة بالتعاون مع المجتمع المحلي في مختلف محافظات المملكة.
وقدمت عضو الجمعية مروة الصمادي شرحا عن الإعلام السياحي الذي يعتبر رديف مهم لقطاع السياحة والأهتمام به لا يقل أهمية عن الإعلام البيئي مشيره إلى المواقع السياحية والأثرية التي يزخر بها الأردن إضافة إلى المعالم السياحية الدينية الإسلامية والمسيحية.

وقالت مشرفة النادي الصحفي في المدرسة أماني الصالح إن مثل هذه الدورات تعزز الوعي الإعلامي لدى الطالبات وتعمق لديهن الأهتمام بالقضايا البيئية والسياحية وجعلها أولوية لديهن.
وفي نهاية المحاضرة التي شارك فيها عدد من طالبات الصفوف الثامن والتاسع والعاشر على نقاش وحوار وتبادل الاراء فيما يتعلق بالاعلام البيئي والسياحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى