محليات
أخر الأخبار

الجراح يؤكد اهمية ودور المجتمع المحلي في تطوير وتحسين البيئة التعليمية في المدارس

22 الاعلامي – ضمن إطار الشراكة مع المجتمع المحلي، التقى مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية الدكتور تيسير الجراح ظهر اليوم في مكتبه نخبة من خريجي مدرسة حطين الثانوية الشاملة للبنين لعام 1987 .

في بداية اللقاء ،قدم الدكتور الجراح شكره وتقديره للحضور المميز والمبادر للمساهمة في انشاء حديقة لمدرسة حطين، مؤكداً على أهمية ودور المجتمع المحلي في خدمة المدرسة وتطوير بيئتها التعليمية، مشيراً الى ان مثل هذه النشاطات تندرج ضمن مبادرة لمدرستي انتمي التي اطلقتها وزارة التربية والتعليم بهدف تحسين البيئة التعليمية في المدارس من خلال دعم ومشاركة المجتمع المحلي، مثمناً التفاعل الإيجابي و المساهمة الفاعلة من قبل المشاركين في تطوير وتحسين بيئة التعليم لأجيال اليوم والغد.

من جهتهم ، عبر خريجو المدرسة عن اعتزازهم بمدرستهم وبمعلميهم وعن استعدادهم الدائم للمساهمة في تقديم كل ما من شأنه الإسهام في تطوير العملية التعليمية.

وفي ختام اللقاء قدم الخريجين درعاً تكريمياً تعبيراً عن شكرهم وتقديرهم لمدير التربية والتعليم ولمدير مدرسة حطين الأستاذ خالد المتاينة على جهودهم المبذولة في تحسين ومتابعة العملية التعليمية ، كما تم تكريم عدد من المعلمين القدامى في مدرسة حطين تقديراً لما قدموه من جهد وعطاء مميز طيلة فترة خدمتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى