محليات
أخر الأخبار

مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس والمنشآت التعليمية بلوحات جدارية فى لواء ماركا .. بالصور

22 الاعلامي – إنطلقت مبادرة (سور مدرستي بالرسومات يزهو) بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في لواء ماركا ومتصرفية لواء ماركا وإذاعة الأمن العام ومجلس التطوير التربوي باللواء لتشمل العديد من المدارس.
وقد أطلقت مديرة التربية والتعليم للواء ماركا السيدة سحر الوريكات مبادرة “يزهو سور مدرستي ” وذلك بحضور متصرف لواء ماركا الدكتور احمد الزبون ورئيس مجالس التطوير التربوي المهندس حسام حيمور واعضاء المجلس .
جاءت هذه المبادرة ضمن خطة مبادرة لمدرستي انتمي التي اطلقتها وزارة التربية والتعليم للمحافظة على بيئة مدرسية صحية وآمنه وجميلة لطلبتنا الاعزاء وذلك بتحويل أسوار مدارس اللواء إلى أسوار تزهو بألوان جميلة تُكتب عليها عبارات هادفة تزيد من انتماء طلبتنا الاعزاء لمدارسهم .
وفى إطار جهود مجلس التطوير التربوي للواء ماركا لإضفاء مظهر حضارى على أسوار المدارس من الخارج بالرسومات الفنية المعبرة، وبناءً على توجيهات مديرية التربية والتعليم للواء ماركا، تواصل مدارس اللواء تنفيذ أعمال التجميل والعناية بواجهة المنشآت التعليمية بالتنسيق مع رؤساء المجالس المحلية فى مبادرة جديدة يقودها مجلس التطوير التربوي للواء ماركا وبمشاركة عدد من المتطوعين وذلك بالجهود الذاتية لتصميم لوحات فنية ورسومات تحمل طابع التراث والأصالة الأردنية تأكيدا لدور المعلم ورسالته السامية من أجل رقي ونهضة التعليم على أرض اللواء.
كما أشاد عطوفة متصرف لواء ماركا بمستوى الأداء المتميز من تزيين وتجميل أسوار المدارس في اللواء ومداخلها بالرسومات والنقوشات الفنية المعبرة والتى تضفى مظهرا جماليا حضاريا للمدرسة موجها لهم التحية والتقدير لجميع القائمين على المبادرة في لواء ماركا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى