محليات
أخر الأخبار

النجادات يرعى احتفال مدرسه القادسية بذكرى معركة الكرامه ويوم الام

22 الاعلامي – رعى مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات يرافقه رئيس قسم الإعلام وليد بني هاني ورئيس قسم النشاطات علي الشياب فعاليات احتفال مدرسة القادسية الأساسية المختلطة تخليدا لذكرى معركة الكرامة ويوم الأم وبحضور المشرفة التربوية شيرين عبيدات وأعضاء قسم النشاطات باسم عوض الله ومها العبد الله.
استهلت مديرة المدرسة نعمات جروان الحفل بكلمة رحبت من خلالها براعي الحفل وبكافة الحضور مستذكرة ذكرى معركة الكرامة التي سطر بها الجيش العربي المصطفوي أغلى بطولاته وأهمها ، وبينت أن ذكرى الكرامة يتزامن مع يوم الأم تلك الشجرة المعطاءة التي تقدم للوطن والتي تحتاج إلى كثير من الجهد لتمكينها ومنحها حقوقها خدمة للمجتمع.

النجادات القى كلمة قال فيها إن معركة الكرامة التي خاضها الجيش العربي الأردني بقيادة المغفور له الملك الحسين أعادت للأمة كرامتها ومجدها ، وأكد النجادات على أهمية ذكرى معركة الكرامة معركة الشهداء والكرامة العربية ، التي سطر فيها الجيش العربي ملحمة في البطولة والتضحية والفداء وأن الإنتصار الذي حققه جيشنا العربي وقواتنا المسلحة الباسلة وقيادتنا الهاشمية راية عز وافتخار ترفرف على مساحة الوطن ، تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة ، معربا عن اعتزازه بالأم الأردنية ، التي أنجبت للوطن أبطالا قدموا أرواحهم رخيصة من أجله وأشار أن العالم يحتفل بذكرى يوم الأم التي تحمل في طياتها كل معاني الوفاء والحب والإعتراف بالجميل لأولئك الامهات اللواتي قدمن من التضحية ما لايمكن أن يوفيهن حقهن أحد من الأبناء.

وتضمن الحفل فقرات مختلفة ضمن مناسبة ذكرى معركة الكرامة ويوم الأم من قدمتها طالبات المدرسة . وفي الختام شكر مدير التربية الجهود المنظمة والمشرفة على الحفل كما شكر مديرة المدرسة على الجهود المبذولة,

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى