محليات
أخر الأخبار

د. الخوالدة يشارك طلبة مدرسة المهلب بن أبي صفرة الأساسية للبنين فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للعلم الأردني .. صور

22 الاعلامي – شارك رئيس قسم شؤون الموظفين / لواء الجامعة – الدكتور محمد سالم الخوالده، صباح اليوم الثلاثاء الموافق : 16 / 4 / 2024، الأسرة التربوية في مدرسة المهلب بن أبي صفرة الأساسية للبنين، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للعلم الأردني. وتحدث د. الخوالده عن أهمية تعزيز قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلاب، من خلال رفع العلم يوميًا بمرافقة السلام الملكي، مشيرًا إلى أن العلم الأردني هو رمز عزتنا ومنه نستمد فخرنا بأبنائه البواسل الذين حملوه ورفعوه وحافظوا عليه جيلًا بعد جيل، وإننا نستذكر الرجال الرجال الذين بذلوا دمائهم الزكية ليبقى علمنا خفاقًا يعانق السحاب وسيبقى خفاقًا بهمة النشامى والنشميات من أبناء وبنات هذا الوطن.

ومن جانبه تحدث د. محمد يوسف بزبز – مدير المدرسة، بكلمته بهذه المناسبة الوطنية، جاء نصها :
” بسم الله على الأردن حتى يطمئن فؤادها، أيتها الأسرة التربوية الواحدة… في 16 من نيسان من كل عام نحتفل بالعلم الأردني الذي هو رمز عزتنا ورفعتنا، هذا العلم الذي كان وسيبقى مرفوعًا عاليًا بهمة الأردنيين الأوفياء.
ففي كل يوم نرفع فيه علمنا عاليًا نستشعر كل معاني الفخر والكبرياء والشموخ ونستذكر الرجال الرجال الذين بذلوا دمائهم الزكية ليبقى علمنا خفاقًا يعانق السحاب.
فتحيةُ عزٍ وفخرٍ بوطني وبإنجازاته وقيادته الهاشمية العظيمة، وسواعد الأردنيين الذين صنعوا مجده ورفعته، رافعين العلم فوق الهامات، فدمت يا علمنا مرفوعًا شامخًا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.
رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا، وكل عام وأنتم والوطن وقائد الوطن بألف خير.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى