محليات
أخر الأخبار

الشوابكة مدير تربية لواء الجامعة يلتقي مؤسسي مسابقة صويلح عبر الأجيال

22 الاعلامي – انطلاقًا من نهج التشاركية التي تتبعها مديرية تربية لواء الجامعة التقى مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة، اليوم الأربعاء الموافق : 17 / 4 / 2024، في مكتبه مديرة الجمعية الخيرية الشيشانية السيدة. آمال شابسوغ، وكل من الوكيل ليث العبادي من الشرطة المجتمعية / مديرية شرطة شمال عمان، والسيدة ليدا بينو عضو في إدارة الجمعية الشيشانية.

حيث قدمت شابسوغ وهي مديرة الجمعية وممثلة عن المجلس الأمني المحلي لمركز أمن صويلح نبذة عن المسابقة الثقافية السنوية ( صويلح عبر الأجيال ) والتي تنطلق بنسختها التاسعة بمشاركة مدارس منطقة صويلح ، والتي تهدف بشكل أساسي إلى تشجيع الأجيال الجديدة على التعبير عن ما تحمله من موروثات اجتماعية وثقافية تعكس القيم الأصيلة من خلال الكتابة والرسم.

حيث أثنى الشوابكة على هذه الزيارة وعلى أهمية التشاركية الفاعلة مع مؤسسات المجتمع المحلي ، بما يخدم العملية التعليمية التعلمية، لاسيما بأن هذه المسابقة تستهدف طلاب وطالبات مدارس منطقة صويلح وأفراد من المجتمع المحلي ، لدعم المواهب وتعزيزها.

يذكر بأن الجمعية الشيشانية والتي تأسست عام 1981 تنفذ هذه المسابقة بالشراكة مع اللجنة الثقافية للمجلس الأمني المحلي / مركز أمن صويلح وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة والشرطة المجتمعية /مديرية شرطة شمال عمان.
حيث سيعقد الحفل الختامي لإعلان نتائج المسابقة قبل نهاية العام الدراسي 2023 / 2024 تزامنا مع الإحتفال بعيد الاستقلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى