محليات
أخر الأخبار

مدير التربية والتعليم يلتقي مدراء ومديرات المدارس الثانوية في جرش .. صور

22 الاعلامي – ترأس مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور ابراهيم محاسنه اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس الثانوية وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل الحوامده ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ وائل العزام ظهر اليوم الأربعاء الموافق: 17/4/2024 في قاعة مدرسة الخنساء الثانوية للبنات.

رحب المحاسنه بالحضور وشكر على جهودهم المبذولة في العملية التربوية والتعليمية ، ومباركا للجميع الفطر المبارك، ومقدما التهنئة والتبريكات بأسم الأسرة التربوية إلى مقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه بمناسبة اليوم الوطني للعلم الأردني وذكرى اليوبيل الفضي لتسلمه سلطاته الدستورية.

واكد المحاسنه على تعزيز منظومة الالتزام الوظيفي وعقد اللقاءات مع اولياء امور الطلبة والتعاون مع مجلس التطوير التربوي من اجل توعية طلبة الثانوية العامة لحثهم على الاهتمام ومواصلة الدراسة والانضباط بالدوام المدرسي.

وأكد على مدراء المدارس بمتابعة دوام الطلبة باستمرار والتأكيد على دوام طلبة الثانوية حتى آخر يوم دراسي ، طالب بتطبيق أسس النجاح والرسوب من خلال منصة الحضور والغياب المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم.
واكد على تبليغ اولياء أمور الطلبة في حال تغيبهم عن الدوام الرسمي واعلامهم بالإجراءات التي سيتم تطبيقعها للرسوب والنجاح في حال تجاوز الطالب نسب الغياب المقررة.

وأشار إلى إعلام الطلبة وأولياء امورهم بنسبة الغياب المسموح به، والتواصل مع أولياء أمور الطلبة لتوعيتهم بالآثار السلبية بتغيب أبنائهم عن الحصص المدرسية لا سيما طلبة الثانوية العامة من حيث جلوسهم أو عدم جلوسهم لامتحانات الثانوية العامة.

وتحدث المدراء المختصين مؤكدين على معالجة ظاهرة غياب طلبة المدارس وايجاد الحلول للحد من هذه الظاهرة وتطبيق اجراءات النجاح والرسوب المتعلقة بغياب الطلبة.

وفي نهاية الإجتماع شكر مدير التربية والتعليم مدراء المدارس على الجهود التي يبذلوها في خدمة ابنائنا الطلبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى