محليات
أخر الأخبار

الضرابعة يزور مدرسة المزرعة الثانوية للبنين

22 الاعلامي – ضمن الزيارات والجولات التفقدية للمدارس زار مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة مدرسة المزرعة الثانوية للبنين .

ورافق بالزيارة مدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين ، ورئيس الإعلام الأستاذ إسماعيل المغاصبه.

وتخللت الزيارة حضور فعاليات الطابور الصباحي والذي اشتمل على فقرات تربوية متنوعة من السلام الملكي وسماع النشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ، وذكر حديث نبوي شريف ، وتقديم كلمات تربوية هادفة بأداء مميز ، وتكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة الرمضانية للتلاوة وحفظ سورة من القرآن الكريم.

فرحب مدير المدرسة الأستاذ رشاد الجعارات بعطوفته والمرافقين شاكرا لهم هذه الزيارة والمتابعة.

وألقى الضرابعة كلمة شكر فيها الهيئة الإدارية والتدريسية على إدارة الطابور الصباحي، وعلى الكلمة التي قدمها المعلم محمد الشعلان التي تناول فيها الحديث عن اليوم الوطني للعلم الأردني وذكر دلالة ألوان العلم.

وشدد الضرابعة على حضور الطابور الصباحي من جميع العناصر التربوية ؛ وذلك باعتباره اعلان عن بدء يوم دراسي جديد والإنتماء والولاء للقيادة الهاشمية خلال الوقوف لرفع العلم وسماع النشيد الوطني.

واجتمع الضرابعة مع مدير المدرسة للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية، والاطلاع على سير العملية التعليمية، وناقش التشكيلات الإدارية ودوام الهيئة الإدارية والتدريسية، ومعالجة الضعف التحصيلي للطلبة، ومتابعة ما قطع من المنهاج، وعمل مبادرات متنوعة، ومتابعة تنفيذ المبادرات التربوية كمبادر لمدرستي أنتمي ومبادرة سنبلة، وبيئتي الأجمل، والبرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

وطلب الضرابعة معالجة التأخير الصباحي والغياب والتواصل مع أولياء أمور الطلبة اللذين تجاوز أبنائهم الحد المسموح به من الغياب.

وفي نهاية الزيارة شكر الضرابعة الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة في العملية التربوية والتعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى