محليات
أخر الأخبار

الضرابعة يفتتح اليوم الطبي المجاني في مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة

22 الاعلامي – افتتح مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة اليوم الطبي المجاني في مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة.

ورافق الضرابعة مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ونخبة من التربويين.

فشكر الضرابعة الكادر الطبي على مشاركتهم وجهودهم النبيلة التي جسدت الحس الوطني والانتماء والولاء للوطن وللقيادة الهاشمية، وأكد إن افتتاح أعمال وفعاليات اليوم الطبي المجاني في المدرسة يلعب دور كبير في خدمة أبنائنا الطلبة والمجتمع المحلي من خلال تقديم الاستشارات الصحية للمحافظة على صحتهم وتقديم العلاج المناسب.

وأشار الضرابعة إلى أهمية التعاون بين مختلف المؤسسات الوطنية بما ينعكس على ايجابية الخدمة المجتمعية الوطنية معلنا استمرار وزارة التربيه والتعليم بأداء رسالتها المجتمعية إلى جانب رسالتها التربوية والتعليمية، وهذا يحقق التشاركية الحقيقية التي ينشدها جلالة الملك عبدالله الثاني وخاصة ما يتعلق بصحة المواطن.

وطلب الضرابعة من جميع الكادر الإداري والتدريسي الإلتزام بمعايير الاعتماد الصحي كون هذه المدرسة الوحيدة من مدارس اللواء التي تم اعتمادها ؛ لذلك يجب العمل وتوفير متطلبات واحتياجات المدرسة لتكون في المقدمة والحصول على أفضل النتائج على مستوى مدارس وزارة التربية والتعليم.

واشتمل اليوم الطبي المجاني على عدة محاور ضمن برنامج الاعتماد الصحي الوطني كفحص الأسنان قام به الدكتور علي المشاعله من مركز الأميرة صالحة والطب العام الدكتور ثامر العشوش وفحص السكري والضغط من قبل الممرض قصي العشيبات ومحاضرة توعوية لأولياء الأمور عن الصحة الاتحادية والسمنة قدمتها الممرضة انتصار المصري شمل طلاب الصف الرابع والسابع والعاشر ومجموعة من أولياء الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى