محليات
أخر الأخبار

مدير الشؤون الإدارية والمالية ايمان عبد الجواد في زيارة تفقدية لمدارس قصبة عمان

22 الاعلامي – في اطار الزيارات الميدانية والاستطلاعية لمدارس المديرية وضمن الخطة التطويرية للمدرسة ومبادرة لمدرستي انتمي وبتوجيهات من مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الدكتور بشر العطيوي قامت مدير الشؤون الإدارية والمالية ايمان عبد الجواد يرافقها رئيس قسم الاعلام فراس حمدان صباح اليوم بزيارة تفقدية لمدرسة الملكة رانيا الثانوية ، الجبل الاخضر الأساسية الثانية ، حطين الثانوية المهنية ومدرسة الأمير راشد الأساسية.

جاءت هذه الزيارة للاطلاع على سير العملية التعليمية وللاطلاع على الواقع التعليمي ومدى جاهزية و استعداد المدارس لامتحانات الثانوية العامة.

حيث اطلعت مدير الشؤون الإدارية والمالية ايمان عبد الجواد على جاهزية المشاغل المهنية في مدارس بيتك ومدى تطبيق امتحان pisa ، وهو اختبار البرنامج الدولي لتقييم الطلبة بصفة عامة كل ثلاث سنوات ، ويتم التركيز بنسبة عالية في كل دورة على أحد الفروع الثلاثة ( القراءة – أو الرياضيات – أو العلوم ) .

كما وتابعت عملية حضور وغياب الطلبة مؤكدة على ضرورة التزام الطلبة بالدوام المدرسي بشكل ينعكس على تحسين ادائهم والارتقاء به .

وفي ختام الجولات التفقدية أثنت عبد الجواد على الجهود المبذولة من قبل الإدارة المدرسية والكادر التدريسي متمنية لهم دوام التقدم والعطاء تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى