محليات
أخر الأخبار

الشوابكة يتفقد مدرسة أم حذيفة الأساسية للبنات .. صور

22 الاعلامي – تفقد مدير التربية والتعليم للواء الجامعة السيد. عبدالحكيم أحمد سليمان الشوابكة ، في صباح هذا اليوم الأربعاء – الموافق : 24 / نيسان / 2024 – مدرسة أم حذيفة الأساسية للبنات.
حيث تفقد الشوابكة جميع المرافق ، ومتابعة تطبيق برنامج التدخلات العلاجية وتفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي.
واستمع الشوابكة إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية التعلمية بالمدرسة من قبل مديرة المدرسة السيدة. شيرين المواجدة.
ثم قام بجولة في مرافق المدرسة ومتابعة احتياجات الطلبة والمعلمات، وعبر الشوابكة عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة على الجهود الملموسة والمتابعة والاهتمام.
حيث تفقد الصفوف المدرسية والمختبرات، ومتابعة الاختبارات التشخيصية للطلبة، والإطلاع على بعض الرسومات والجداريات المدرسية، والحديقة المدرسية.

وحضر مدير التربية الشوابكة بعضًا من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي وحاجات الطلبة وحضر عطوفته جانب من الحصص الصفية، وحصص تتضمن البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الأوراق الداعمة للبرنامج وتوظيفها لخدمة أبنائنا الطلبة، وتعزيز مبادرة لمدرستي أنتمي.

وفي ختام جولته التفقدية، شكر الشوابكة الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات تؤكد أن الهيئة التدريسية دائمًا جاهزة، ودائمًا هم جنود يقومون في واجبهم في الميدان التربوي.
شاكرًا الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الجميع لاستمرار العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، متمنيًا للجميع مزيدًا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى