محليات
أخر الأخبار

المحاسنه يكرم الطالبة فاطمة حيدر عضيبات المركز الثاني على مستوى الإقليم لأولمبياد الكيميائي الأردني السادس

22 الاعلامي – كرم مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور ابراهيم محاسنه، بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور فيصل الحوامده، الطالبة فاطمة حيدر عضيبات من مدرسة ظهر السرو الثانوية للبنات لحصولها على المركز الثاني على مستوى الإقليم لمسابقة اولمبياد الكيمياء.

وتعتبر مسابقة أولمبياد الكيمياء مسابقة دولية في الكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية، وتعقد هذه سنوياً في شهر يوليو وتقام في عدة دول، وتستمر لمدة عشرة أيام. وتهدف المسابقة إلى تعزيز الصلات والتعاون بين الطلاب، وتبادل الخبرات التربوية والعلمية بين الدول المختلفة،

هذا وقد شارك الطالب محمود محمد بني مصطفى والطالب عبد الرحيم علي بني مصطفى، من مدرسة البرج الثانوية للبنين، والطالبة فاطمة حيدر عضيبات من مدرسة ظهر السرو الثانوية للبنات، كما شاركت الطالبة لبنى مالك غطاشة من مدرسة مخيم سوف الثانوية للبنات، في طبعتها السادسة المنعقدة في جامعة فيلادلفيا، بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم والجمعية الكيميائية الأردنية، وقد اشرف على الطلبة المشرف التربوي الدكتور مثنى بني مصطفى.

وثمن المحاسنة جهود الطلبة المشاركين بتحقيق هذا الإنجاز من طلبة مدارس محافظة جرش على مستوى الاقليم، وأكد تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأبنائنا الطلبة لتحقيق مزيداً من الإنجازات.

وفي هذا المناسبة يتقدم المحاسنه والأسرة التربوية بالتهنئة للطالبة فاطمة عضيبات، ولمديرة المدرسة الدكتورة امل حوامدة، ولذويها، وللمعلمة المشرفة منتهى مشاتلة على هذا الانجاز وكذلك لمدراء ومديرات المدارس المشاركة، متمنيا للجميع التوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى