مقالات
أخر الأخبار

صبيح قدها وتستحق الثقة

22 الاعلامي – كتب: الصحفي علي عزبي الفريحات

أشيد بخطوة تعيين عطوفة المدير التنفيذي لمركز زها الثقافي رانيه صبيح عضوا عن لجنة القطاع الاقتصادي في مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل ضمن القرار الصادر من قِبل رئاسة الوزراء بهدف استثمار كفاءاتها و خبراتها الإدارية والتنموية والقيادية وانجازاتها الوظيفية والتطوعية.

وحققت صبيح في مهمتها الرسمية نجاحاً إدارياً ووظيفياً كما حققت مساهمات كبيرة لانجاح المبادرات والاعمال التطوعية الخيرية والتعاونية والبيئية والحزبية .

وهذا التعيين يعتبر قراراً صائباً تقديراً لدورها ونشاطها الحيوي والملموس وخبرتها على صعيد نجاح المؤسسة التي تديرها مراكز زها التي اصبحت تحتل موقعا بارزاً من بين المؤسسات الناجحة و في مختلف المجالات التنموية والتوعوية وتشغيل الايدي العاملة.

ولكل منصب مستحقيه من اصحاب الرؤية الثاقبه والاستاذه رانيه تمتلك رؤى ثاقبة للتطوير والبناء والارتقاء بالبرامج والانشطة الاقتصادية والتنمويــة وإبراز مشاريع جديدة تساهم في خدمة ورفعة الوطن.

أسأل الله عز وجل أن تحقق آمالها وطموحاتها الكبيرة لخدمة الوطن من خلال تحقيق فكر التطور والارتقاء بمهامها على أكمل وجه ودفع عجلة التنميه في كل المجالات وهي دائما قدها وتستحق الثقة.

مع تمنياتي لها التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى