مقالات
أخر الأخبار

محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف..سيرة عطرة وجهود مشكورة

22 الاعلامي – كتب: الصحفي علي عزبي فريحات
**عطوفة محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف يتمتع بشخصية قوية ويمثل هيبة الحاكم الاداري الناجح الذي يصنع القرار ويمتاز بالحكمة لانه مثال يحتذى للقائد المسؤول والمنتمي للوطن والقيادة الهاشمية .
**يستمع جيدا ويتابع العمل بكل إصرار ونجاح لذلك كسب ثقة كبيرة لدى جميع الأوساط والجهات الحكومية والشعبية في المحافظة .
**يعطي العمل الميداني أولوية ويدعم الانشطة والبرامج المدرسية والمبادرات التي تنفذها الجمعيات التطوعية والهيئات الثقافية فهو دائما حاضرا لتحفيز العمل والانجاز .
** رجل المهمات الصعبة بكل احتراف وتميز لأنه يؤمن بالعمل التشاركي لتعزيز العمل والإنجاز وتحقيق التنمية المستدامة في مختلف المجالات .
** يتمتع بالخبره والكفاءة في الإدارة والعمل البلدي حيث تولى رئاسة عدد من اللجان البلديه ومنها رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى .
**يقف على مسافة واحدة من الجميع والالتزام بالأولويات لتحقيق الشفافية والعدالة والمساواة بين المواطنين.
**تربطــه علاقات طيبه وواسعـه مع أبنــاء الوطــن وابوابه مفتوحــة لاستقبال المواطنين حيث يستمع لمطالبهم ومشاكلهم ويعمل على متابعتها من اجل حلها ضمن الامكانات المتاحة.
**حافظ درسه ويمتاز بلغة الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر حيث ساهم في إبراز عدد من المشاريع من خلال المتابعة و الوقوف على حيثياتها وخاصة التنموية منها و البنية التحتية ويعمم الخطط من خلال الدوائر الحكومية و يشرف على تنفيذها من أجل تحقيق التنمية انسجامًا مع التوجيهات الملكية .
**يتابع عمل الدوائر ومطالبات المواطنين ويقف على كل صغيرة وكبيرة ايمانا منه بأهمية العمل الجاد و المخلص الذي يخدم المصلحة العامة .
**يعطي تركيزا للتنسيق مع المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة والبلديات لتنمية المحافظة والوقوف على مشاكلها والسعي لإيجاد الحلول وفق الامكانات المتاحة .
**لا يقتصر عمله على الخدمات والتنمية بل يتابع كل الملفات والمشاريع السياسية ويعطي اهتماما لقضايا البيئة والمحافظة على الثروة الحرجية والمحاجر للتخفيف من الاعتداءات الجائرة .
**يعطي تركيزا للرقابة على الأسواق وتطبيق شروط الصحة والسلامة العامة ويسعى دائمًا لتنفيذ القانون وملاحقة المخالفين الذين يعبثون بقوت الناس والمقصرين في تقديم الخدمات.
**ساهم في صيانة مبنى المحافظه بما يليق بمراجعيها وضيوفها وزوارها وتابع بنفسه جميع الأعمال.
عطوفة الدكتور الشريف مخلص لوطنه ويسعى لايجاد بيئة توثيق مستدامة والحفاظ على النظافة وخصوصية المحافظة السياحية و البيئية و الطبيعية .
**نظيف اليد ويتعامل بشفافيه ووضوح مع وسائل الإعلام ايمانا من اهمية الدور التشاركي لابراز المنجزات .
**نتمنى على عطوفتك متابعة ملف مستشفى الإيمان الحكومي الجديد والتواصل مع المعنيين في وزارتي الأشغال العامه والإسكان لتنفيذ المرحله الاخيره من المشروع من مواقف السيارات التي خصص لها اربع دونمات ومدرجه ضمن المشروع وإحياء مشروع الطريق الدائري لخدمة السياحه والبيئة وفتح وإعادة تأهيل طريق الطواحين عجلون وتوسعة طريق جرش عجلون وانارتها.
بوركت جهودكم وسعيكم الدؤوب من أجل التنمية وتقديم الخدمة العامة متمنين لكم التوفيق لتحقيق مصلحة الوطن و المواطن في ظل الراية الهاشمية المظفرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى