مقالات
أخر الأخبار

انطلاق برنامج “مطبخنا شوفة عينك” تزامناً مع أول أيام شهر رمضان المبارك

22 الاعلامي – كتب الصحفي: عماد العبادي

“مطبخنا شوفة عينك” برنامج رمضاني يقدم رؤية درامية وسياحية لجمال المناطق المغمورة وغير المعروفة لكثير من الناس في بلدنا على امتداده، إضافة لتقديم فقرة عن مأكولات شعبية أردنية وبعض أنواع الحلويات.

هذا البرنامج يعد سابقة لما يتم تقديمه في معظم القنوات الفضائية والتلفزيونية، كونه أول برنامج يعرف المشاهد الاردني واخواننا من السائحين العرب، بانتقاء واختيار أجمل المناظر الطبيعية لأماكن لم يسبق للكثيرين أن يسمعوا بها، وروادها من الناس القلائل الذين يزورونها، ومعظمهم من السكان المحليين.

جمعية السوسنة والدحنون للثقافة والفنون صاحبة الفكرة والتنفيذ، ارتأت الجمعية بالتعاون مع النجم الفنان الكبير ربيع زيتون، أن يكون ضيف الشرف المرافق لجميع حلقات لإيمانه بالفكرة، وتطبيقها على أرض الواقع من خلال تصوير وإبراز الأماكن التي تم زيارتها.

ولا ننسى الطاقم الفني والإداري الذي ساهم بإنجاح البرنامج، والعمل المتواصل والموصول، والجهود المبذولة في رفع مستوى البرنامج فنياً وتقنيا، بالرغم من الإمكانيات القليلة المتاحة في الجمعية، إضافة إلى الظروف الجوية التي منعتنا من تصوير حلقات أكثر، ومستمرون بعد رمضان إن شاء الله.

والشكر الموصول كذلك، لكل من شارك في العمل كل باسمه وشخصه، وكل الشكر والتقدير للداعمين والمستضيفين في الأماكن التي تم فيها التصوير، ولا ننسى كذلك من أثنى على الفكرة والبرنامج ولو بكلمة (يعطيكم العافية).

علماً بأن البرنامج سيتم بثه غداً، مع أول أيام شهر رمضان المبارك، وعلى موقع صفحة الفيسبوك، لجمعية “السوسنة والدحنون للثقافة والفنون”، يسرنا ويسعدنا أن تكونوا معنا جميعا لمشاهدة أولى حلقات “مطبخنا شوفة عينك” في الساعة الخامسة عصراً.

كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول رمضان، الشهر الفضيل والمبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، وفرج الله عن إخواننا وأخواتنا وأهلنا في غزة هاشم، غزة العز والكرامة ونصرهم على العدو الإسرائيلي النازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى