مقالات
أخر الأخبار

إطلالة الغروب ..أقيمت بجهود خاصة ..وأصبحت ملتقى للمثقفين

22 الاعلامي – كتبت: يسرى أبوعنيز
بجهود شخصية..وبملكية خاصة إختار إبن منطقة حلاوة مجاهد المنادحة( أبو يزن) أحد المواقع في قريته حلاوة بعد أن قام بشرائها لإقامة مشروعه الخاص كمنزلا لعائلته المقيمة في إحدى مناطق العاصمة عمان ،ليحوله فيما بعد لمنتجع جميل لموقعه المتميز.
فموقع منتجع إطلالة الغروب المطل على جبال فلسطين..ذو إطلالة فريدة ومتميزة حتى على بعض مناطق. محافظة عجلون..ويجمع بين الجمال والهواء العليل ،إضافة لجلساته الجميلة،ومسابحه ،وإطلالته على المواقع الخلابة.
و أصبح منتجع إطلالة الغروب ..ملتقى للمثقفين، والنشاطات الثقافية بعد أن تم تأسيس منتدى حلاوة الثقافي والتراثي،بجهد من مجموعة من أبناء منطقة حلاوة،وجميع هذه الهيئات ،والنشاطات يتم دعمها من مديرية ثقافة عجلون ،ممثلة بمديرها الأستاذ سامر فريحات الذي يتعامل مع الهيئات الثقافية ،والمثقفين كعائلة واحدة لخدمة هذا القطاع المهم.
وعودة لصاحب إطلالة الغروب الذي عاد لمسقط رأسه حلاوة بعد أن غادرها للسكن في العاصمة عمان لفترة طويلة،ثم عاد ليقوم بانشاء هذا المشروع..الذي سخره لخدمة الثقافة والمثقفين ،واللقاءات الرسمية التي ينظمها،ونظمها منتدى حلاوة ،سواء مدير السياحة،او الثقافة،ورئيس مجلس اللامركزية لمحافظة عجلون،وغيرها من الفعاليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى