اخرىمحليات

تخريج دبلومي الإسعاف الفوري وتقنيات الإطفاء والإنفاذ

22 الاعلامي– رعى مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة اليوم الخميس، حفل تخريج الفوج التاسع عشر من تخصص دبلوم الإسعاف الفوري، والفوج الثامن من تخصص تقنيات الإطفاء والإنفاذ، في أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية.
وهنأ اللواء المعايطة الخريجين، ومباركاً التحاقهم بزملائهم في الميدان، مؤكداً أن مديرية الأمن العام مستمرة بتأهيلهم وفي دعم الكليات والمعاهد التدريبية وتطوير خططها لتواكب الاحتياجات وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في تعزيز منظومة الحماية المدنية التي بتنا نعتز بكفاءتها.
وثمن المعايطة خلال الحفل الذي حضره نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية للشؤون الأكاديمية الدكتور زكريا القضاة، ونائب رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور زيد العنبر، ومدير الدفاع المدني العميد حاتم يعقوب، جهود الهيئات التدريسية والإدارية في تخريج منتسبي الدفاع المدني القادرين على العطاء باحترافية وتميز.
من جهته، عبر عميد كلية الدفاع المدني، عن شكره للدعم الذي توفره مديرية الأمن العام للارتقاء والدور الأكاديمي للكلية بتأهيل كوادر الإسعاف والإطفاء والإنقاذ في الدفاع المدني، ولتمكينهم من النهوض بالواجبات الملقاة على عاتقهم، والتي تعد ذات صله مباشره بحياة الإنسان وسلامته.
وأقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور، والحفاظ على القوانين والأنظمة والقيام بالواجبات الموكولة إليهم بأمانة وإخلاص، وتنفيذ الأوامر المشروعة دون تحيّز أو تمييز.
كما حضر الاحتفال مسؤولون من العسكريين والمدنيين، وعدد كبير من مرتبات الأمن العام وأهالي الخريجين.
وفي نهاية الاحتفال وزّع راعي الحفل الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى