شباب وجامعات

وفد من الهاشمية للمصابين العسكريين يزور لومينوس التقنية

22 الإعلامي- اطلع مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، العميد الركن الطيار المتقاعد موران ترك، والوفد المرافق له، على برامج المنح المقدمة من كلية لومينوس الجامعية التقنية لأبناء المصابين العسكريين.

وعبر الترك، خلال لقائه نائب عميد الكلية الدكتور محمد الراميني، عن شكره وتقديره للكلية لما قدمته من منح تسهم في دعم جهود الهيئة الرامية إلى تأهيل وإعادة تأهيل المصابين العسكريين وذويهم للانخراط في سوق العمل، وما قدمته من برامج مهنية وتقنية منتهية بالتشغيل كالنجارة المحوسبة، والتكييف والتبريد وغيرها من البرامج التي تواكب سوق العمل.

من جانبه، أشاد الراميني بجهود الهيئة في خدمة المصابين العسكريين وذويهم لما قدموه من جهود وتضحيات في خدمة الوطن وحفظ أمنه واستقراره، مؤكداً أهمية الشراكة بين الهيئة والكلية لتوفير فرص دراسية متخصصة في مسارات مهنية يحتاجها سوق العمل.

وأشار إلى أن الكلية تمنح درجتي الدبلوم والبكالوريوس في تخصصات أكاديمية وتقنية، إضافة إلى دورات تدريبية متخصصة.

وفي نهاية الزيارة، جال الوفد مرافق وأقسام الكلية المختلفة، مبدياً إعجابه بالمستوى المتقدم للكلية والتي تُعتبر نقلة نوعية وتطورا مطلوبا يواكب حاجة سوق العمل المحلية والإقليمية وزيادة فرص العمل وفق مبدأ التعليم من أجل التشغيل في برامج الكلية كافة.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى