محليات

التربية تعتزم إعادة فتح قاعات توجيهي في السلط

تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، اليوم سير العملية التعليمية في عدد من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط، يرافقه مدير إدارة الامتحانات والاختبارات المدرسية الدكتور محمد كنانة ومدير التربية والتعليم هارون الرحاحلة.
والتقى العجارمة خلال الزيارة عددا من نواب المنطقة وأعضاء من المجتمع المحلي، وشملت الجولة مدارس ماحص الثانوية الشاملة للبنات، وماحص الثانوية للبنين، والكرامة الثانوية المختلطة، ويرقا الثانوية للبنين، ويرقا الثانوية الشاملة للبنات، وزيد بن حارثة الثانوية للبنين، وعيرا الثانوية للبنات، وعيرا الثانوية للبنين، والصبيحي الثانوية الشاملة المختلطة، والصبيحي الثانوية للبنين، وبيوضة الشرقية الثانوية المختلطة، وبيوضة الشرقية الثانوية للبنين.
وبين الدكتور العجارمة عزم الوزارة إعادة فتح عدد من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في المنطقة، وبحسب الإمكانيات المتاحة، اعتبارا من الدورة القادمة تيسيرا على الطلبة من أبناء المنطقة.
والتقى الأمين العام طلبة الثانوية العامة في المدارس التي زارها، حيث أجاب على استفساراتهم عن امتحان الثانوية العامة في دورته المقبلة، داعيا الطلبة إلى بذل كافة الجهود والاستعداد والمذاكرة الجيدة ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح.
وأعرب عن شكره للإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات على جهودهم خاصة في ظل جائحة كورونا وتقديمهم كل الإمكانيات لخدمة أبنائنا الطلبة، وبشكل خاص طلبة الثانوية العامة.
من جانبهم أعرب الطلبة عن شكرهم للدكتور العجارمة، الذي تأتي زيارته في إطار حرص الوزارة على تلمس الواقع التربوي ومتابعة كافة قضاياه عن كثب.
وفي ختام جولته أوعز الأمين العام بشراء القرطاسية والمعقمات لمدارس المنطقة، داعيا مديري التربية والتعليم للقيام بزيارات دورية للمدارس والاطلاع على احتياجاتها وتزويد الوزارة بتقارير فنية حول الواقع التربوي والإداري.
المصدر : (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى