اقتصاد وشركات

الإسلامي الأردني يصدر بطاقة فيزا بلاتينيوم

22 الإعلامي-  اصدر البنك الإسلامي الأردني بطاقة فيزا بلاتينيوم بالتعاون مع شركة فيزا كارد العالمية لتلبية احتياجات متعامليه وتقديم مزايا فريدة تناسب أسلوب ونمط حياتهم والتزاماً من البنك بتقديم حلول مصرفية ذات قيمة جوهرية مضافة ، ووفق أحدث التقنيات الحديثة والمتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.


وقال الرئيس التنفيذي للبنك، الدكتور حسين سعيد، إن اصدار البنك لبطاقة فيزا بلاتينيوم يضاف الى باقة بطاقات الفيزا كارد التي يقدمها، وهو تقدير لمتعاملي البنك وتلبية احتياجاتهم وتقديم امتيازات متعددة توفرها البطاقة لحاملها وتمنحه فرص مميزة محلياً وخارجياً عند التسوّق والسفر.


كما تمنح البطاقة خدمات مختلفة، منها إمكانية القيام بعدد محدد من الزيارات المجانية إلى 25 صالة من صالات رجال الأعمال وكبار الزوار في المطارات الدولية لعشرين دولة حول العالم مع كفالة لحماية المشتريات بواسطة البطاقة في حال فقدانها أو تعرضها للسرقة وتمديد كفالات المشتريات والحصول على خصومات فورية عند التجار المشاركين في حملات الفيزا كارد، وعلى حجوزات الفنادق والمطاعم وتأجير السيارات والتأمين الصحي والتمتع بالخدمات المختلفة المميزة في المطارات أثناء السفر.

إضافة الى جانب الحصول على المساعدة على مدار24 ساعة باتصال مباشر ومجاني مع متخصصين أثناء السفر (في حال فقدان البطاقة أو المساعدة الطارئة) والقيام بالمشتريات والسحب النقدي من خلال اجهزة الصراف الألي ونقاط البيع المنتشرة حول العالم”.

وأكد الدكتور حسين حرص البنك الدائم لضمان تقديم افضل الوسائل المبتكرة والتي تتماشى مع إحدى الركائز الاساسية الاستراتيجية البنك في التوجه نحو التحول الرقمي والتوسع بالخدمات المصرفية الرقمية الحديثة والتي تتماشى مع التوجهات العالمية في تسريع الانتقال لنظم المدفوعات الرقمية المتطورة وتقليل الاعتماد على النقد.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى