اقتصاد وشركات

  الإسلامي الاردني أفضل بنك إسلامي بالأردن 2023 

22 الاعلامي

منحت مجلة يوروموني المالية العالمية، البنك الإسلامي الأردني جائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن للعام الحالي للمرة الأولى ضمن جوائز التميز التي تمنحها المجلة لتكريم المؤسسات المالية الإسلامية المميزة على مستوى بلدانها.
وتمنح هذه الجائزة للمؤسسات المالية التي تتميز بسجلها الحافل بالإنجازات والإبداع والريادة في الخدمات المالية والمصرفية الإسلامية لمتعامليها.
واكدت المجلة في تقرير، أن البنك الإسلامي الاردني حصد هذه الجائزة تقديرا لإنجازاته على مدى 45 عاما الماضية، حيث قام بتنمية أعماله المصرفية والتمويلية والاستثمارية بشكل مطرد ووفقا لمبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، مع التزامه بتعليمات حوكمة الشركات والتعليمات الصادرة عن البنك المركزي الاردني بالخصوص.
واصبح البنك الإسلامي الاردني اليوم، يحتل المرتبة الثالثة بين البنوك الأردنية، من حيث الودائع والتمويل والاستثمار والمرتبة الرابعة في إجمالي الأصول.
ولمواكبة الخدمات الرقمية، أطلق البنك الإسلامي الاردني خدمات وتطبيقات إضافية على الإسلامي موبايل جعله يتقدم على منافسيه، وتشمل البطاقات والأقساط واستعلام كريف.
كما عمد البنك الى تطوير المنصات الالكترونية لديه لتقديم افضل الخدمات المصرفية الرقمية لعملائه، وباتت تطبيقاته المصرفية على شبكة الإنترنت والفروع والزوايا الرقمية الذاتية “إسلامي ديجيتال” تقدم للعملاء تجربة مصرفية مميزة وآمنة.
وقال المدير العام للبنك الدكتور حسين سعيد، إن حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة من مجلة يوروموني ولأول مرة يعد انجازا جديدا يضاف الى رصيد الجوائز المميزة للبنك التي ترسخ من مكانته المصرفية الرائدة في العمل المصرفي الإسلامي، وتؤكد قدرته في التعامل مع مختلف التحديات محصنا بكفاءة تنافسية على مختلف المستويات ويحقق النتائج المميزة مع حرصه المستمر لمواكبة احدث التطورات التكنولوجية التي تعزز من خدماته ومنتجاته المصرفية الرقمية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية التي تحقق استراتيجيته ورؤيته المستقبلية بالتميز والتطور المستمر.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى