اقتصاد وشركات
أخر الأخبار

اتفاقيتا تمويل بين شركتي كريم وتمويلكم

22 الاعلامي- وقعت شركة كريم، اليوم الاثنين، اتفاقيتي تمويل مع الشركة الأردنية للتمويل الأصغر “تمويلكم”، لتقديم تمويلات لكباتن كريم تسهم في تمكينهم، ضمن إجراءات وشروط سهلة وسريعة.
وبحسب بيان لشركة كريم اليوم الاثنين؛ قالت المدير العام فرح عودة، إن من أولويات الشركة إيجاد أفضل الحلول المالية للكباتن، مشيرة إلى أن التعاون مع “تمويلكم” سيمكنهم من تقديم خيارات تمويل أكثر سلاسة.
وأشار الرئيس التنفيذي لتمويلكم، باسم خنفر إلى أن هذا التعاون جاء نتيجة لتزايد فرص العمل في مجال التوصيل عبر التطبيقات الذكية، والاحتياجات التمويلية للأفراد، حيث ستوفر الاتفاقية حلولا مالية تلبي احتياجات التمويل لهذه الفئة.
ويستفيد من الاتفاقية الأولى أكثر من 5 آلاف كابتن في عمان وإربد، من خلال تخفيض الدفعة الأولية المرتبطة بالانضمام إلى كريم، والمتمثلة في التصريح المطلوب من هيئة تنظيم النقل البري وقيمته 400 دينار، بحيث يتمكن الكباتن بموجب الاتفاقية من تقسيط المبلغ على 12 شهراً، وتأمين دفعات تصاريحهم عبر خطة دفع شهرية تبلغ نحو 40 ديناراً.
وتوفر الاتفاقية الثانية، خيارات تمويلة موثوقة ومريحة، إذ تمنحهم فرصة تمويل مركباتهم الكهربائية ودراجاتهم النارية لحد أقصى يصل إلى 3 آلاف دينار، بفترة سداد تتراوح من 6 إلى 36 شهراً للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 عاما في جميع محافظات الأردن.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى