شباب وجامعات

جامعة الزرقاء تنظم دورتين لمنسوبي الأمن العام

نظمت جامعة الزرقاء دورتين تدريبيتين لمنسوبي جهاز الأمن العام وذلك في إطار دور الجامعة في خدمة المجتمع وتأكيدا على مبدأ التشاركية بين الجامعة مؤسسات المجتمع المحلي.
وقال رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الدكتور علاء الدين صادق إن الجامعة تسعى للتميز في كل مجالاتها والتي جاء ضمن رؤيتها وأهدافها في خدمة المجتمع المحلي.
وأضاف أن هذه الدورات تأتي تعبيرا عن حرص الجامعة على تسخير امكانياتها لإفادة المجتمع، مشيراً إلى أن الجامعة ستستكمل هذا الجهد بمجموعة جديدة من الدورات والتي ستعقد خلال الاسبوع القادم لمجموعة جديدة من منسوبي جهاز الأمن العام.
وتضمنت الدورة الأولى التي جاءت بعنوان “الإسعافات الأولية وأساسيات إنقاذ الحياة” على عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بالإسعافات الأولية وأساسيات التعامل مع الحالات الطبية الطارئة المختلفة إضافة إلى تدريب مجموعة من الحالات الإسعافية.
كما تضمنت الدورة الثانية التي جاءت بعنوان “التطور التقني وامن وحماية المعلومات” إلى إكساب المشاركين المهارات والمعرفة وطرق وآليات حماية المعلومات في ظل التقنيات التكنولوجية الحديثة، وتحديد أسس التواصل الفعال والسليم والتمرس عليه.
وهذا وستستكمل الجامعة هذا الجهد بمجموعة جديدة من الدورات والتي ستعقد خلال الاسبوع القادم لمجموعة جديدة من منسوبي جهاز الامن العام.
وفي نهاية الدورتين كرمت جامعة الزرقاء المشاركين ضمن حفل ختامي تضمن تسليم الشهادات لمستحقيها.
بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى