شباب وجامعات

افتتاح معسكر شبابي في عجلون

22 الاعلامي–  افتتح أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، اليوم الاثنين، في معسكر الحسين للشباب في عجلون، فعاليات المعسكر الشبابي الأول بعنوان “في رحاب الجامعات ” الذي تنفذه وزارة الشباب من خلال مديرية الاتصال الشبابي بالتعاون مع جامعة اليرموك بمشاركة طلبة من جامعات إقليم الشمال.
وأكد الجبور خلال الافتتاح، أهمية المعسكر بإتاحة الفرصة لطلبة الجامعات للالتقاء والتعرف على أصحاب القرار وذوي الخبرة لتبادل الخبرات واكتساب المهارات في العديد من المجالات، مثمنا جهود القائمين على المعسكر الذي من شأنه خدمة الشباب الأردني وتعزيز دورهم في المجتمع ما سينعكس إيجابا على جميع المستويات التعليمية والرياضية والثقافية وغيرها.
من جهته، بين رئيس قسم المعسكرات والجوالة في عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك حسن سميرات، أهمية ودور الجامعة في عقد مثل هذه المعسكرات منذ نشأتها بالتعاون مع وزارة الشباب، لافتا إلى أن الجامعات هي الذراع البحثي والتنفيذي لوزارة الشباب.
بدوره، عرض مدير الاتصال الشبابي الدكتور محمد الجعافرة، برنامج المعسكر وأهمية مشاركة الشباب في جميع المحافل الوطنية، لافتا إلى أن غالبية المؤسسات خصوصا الشبابية منها، بدأت بمواكبة ذلك وتوجيه الجهود لإنجاح المسيرة الديمقراطية الأردنية وإعطاء دور أساسي للشباب فيها.



— (بترا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى