شباب وجامعات
أخر الأخبار

وقفات روحية في مولد الهادي البشير محاضرة دينية في البلقاء التطبيقيه

22 الاعلامي – مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رعى نائب الرئيس لشؤون الكليات الأستاذ الدكتور زكريا القضاة المحاضرة التي نظمتها وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي بعنوان وقفات روحية في مولد الهادي البشير بحضور عدد من اعضاء الهيئة الادارية في الجامعة وممثلين عن المجتمع المحلي وذلك في مسرح المكتبة المركزية في الجامعة .
الدكتورة زكريا القضاه اكد على اهمية هذه المحاضرات الدينية التي تنظمها وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي وخاصة التي تتحدث عن ذكرى نبي الامة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام مشيرا بان ميلاد نبي الامة يشكل نقطة تحول عظيمة في حياة الامة جمعاء .
كما اكد الاستاذ الدكتور القضاة على ان جامعة البلقاء التطبيقية لن تألو جهدا في تقديم كل سبل الدعم من اجل عقد مثل هذه المحاضرات ليس على صعيد مركز الجامعة بل في جميع الكليات التي تنشر في جميع ربوع الوطن.
وتحدثت في المحاضرة الدكتورة ايمان الغنانيم من كلية السلط للعلوم الانسانية تناولت فيها ميلاد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ومراحل طفولته ومعاناته من اجل نشر الدعوة الإسلامية بالإضافة الى الصفات الحميدة التي تجلى فيها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .
كما تحدثت الدكتورة الغنانيم عن فضل الصلاة على النبي عليه السلام وقصته مع امه ومرضعته بالإضافة الى قصة ابيه وجده التي كانت كلها بشارات عن قرب الهادي البشير.
وتخللت المحاضرة مسابقات دينية وتوزيع جوائز بالإضافة الى مشاركة طلاب مدرسة الايمان الاسلامية من خلال تقديم فقرة دينية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى